“أجدع بنك في مصر وعشرة عمر”.. عملاء بنك مصر يتغنون ب “عاش بطل”

تغنى عملاء بنك مصر عبر السوشيال ميديا، بإعلان بنك مصر الرمضاني “عاش بطل” الذي حقق أكثر من 125 مليون مشاهدة منذ اذاعته خلال شهر رمضان الكريم.

وتغنى عملاء بنك مصر بالإعلان عبر صفحة البنك، فكتب حساب باسم محمد ماكو: ” احنا المفروض نشكركم على خدماتكم الجامدة دي، أفضل بنك تعاملت معه في التاريخ وخدماتته الصراحة، لا مفيش بعد منها خدمات مصرفية، تاني شكرا لبنك مصر”.

وذكر حساب آخر باسم محمود شاكر: “هو ده بنك مصر، بنك العشرة مع العملاء وحب الناس لبنك مصر مش من فراغ، كل سنه وانتم طيبين يا احلى بنك مصر فى الدنيا احنا بنعشقك”.

وتابع حساب باسم عمرو:” عمل اكثر من رائع تحيا مصر، كل عام وانتم بخير وجميع فروع بنك مصر بألف خير و بركة”.

وحقق إعلان بنك مصر “عاش بطل” أكثر من 125 مليون مشاهدة على الوسشيال ميديا خلال 10 أيام فقط، بينها 44 مليون مشاهدة على موقع “فيس بوك” فقط.

وتصدر اسم “بنك_مصر” تريند السوشيال ميديا، بسبب إعلان شهر رمضان الكريم “عاش بطل” الذي يؤديه غنائيا الفنان أحمد سعد، ولقي رواجا واسعا على السوشيال ميديا.

وترتبط الإعلانات بذاكرة المصريين خلال شهر رمضان الكريم، خاصة إعلان بنك مصر الذي يعتاد البنك على مفاجأة الجمهور به كل رمضان، والذي بدوره يتحول إلى” تريند كل سنة”.

وأشاد عملاء بنك مصر ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان بنك مصر، مؤكدين أنه مميز ومن العلامات التي تذكرنا بشهر رمضان الكريم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬827

مراجعات

1 من 4٬827