https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

أحمد أهاب يكشف عن عناصر جذب تملك العقارات بالساحل الشمالي

المهندس أحمد أهاب
المهندس أحمد أهاب

كشف المهندس أحمد أهاب عضو لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال المصريين عن وجود إقبال كبير من الأشقاء العرب على شراء وحدات بمدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي هذه الفترة نتيجة لتسليط الضوء على المنطقة بشكل كبير من خلال الفعاليات والمهرجانات التي تتم الآن بالمنطقة.

و أشار المهندس أحمد أهاب في تصريحات له اليوم إلى أن امتداد الساحل الشمالي بداية من العلمين الجديدة ومرورا بسيدي عبد الرحمن الى منطقة رأس الحكمة يشكل فرص واعدة للاستثمار هناك في القطاع العقاري ويجذب المصريين والعرب على حد سواء في التطوير العقاري. فهناك شركات كبرى لها تاريخ تنفذ مشروعات في هذه المنطقة ومنها شركات عربية خليجية أيضا تضخ استثمارات بالمليارات في هذه المنطقة لما تتمتع به من عناصر جذب كبيرة سواء شواطئ متميزة ومناظر خلابة وقربها من القاهرة والاسكندرية ومطروح.

مشاريع مدينة العلمين الجديدة
مشاريع مدينة العلمين الجديدة

وأضاف المهندس أحمد أهاب أن منطقة رأس الحكمة على سبيل المثال هناك ينتظرها مستقبل واعد يماثل ما هو موجود بالعلمين الجديدة وستتحول منطقة رأس الحكمة خلال الفترة المقبلة الى مدينة سياحية وترفيهية متكاملة من طراز فريد.

وأشار أهاب الى وجود عنصر جذب مهم لاستثمار الاشقاء العرب والخليجين واقبالهم على شراء وحدات وفيلات بهذه المنطقة لأنها رغم ما تتميز به من عناصر جذب قوية إلا أن أسعار العقارات بها تعد الأرخص سعرا في ظل انخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار في الفترة الأخيرة وهذا أعطى ميزة تنافسية للساحل الشمالي مقارنة بشراء أي عقار مماثل في دول أخرى.

و اقترح المهندس أحمد أهاب المزيد من التسويق لهذه المنطقة عالميا من خلال البورصات السياحية المختلفة بدول العالم مثل بورصة برلين ولندن السياحيتين وكذلك معرض الفيتور في أسبانيا ومهرجان السياحة والسفر في دبي وغيرها من المعارض والبورصات السياحية وذلك بمشاركة شركات السياحة و أيضا شركات التطوير العقاري بالمناطق والمدن السياحية بمصر.

ونوه الى ضرورة التوسع في إقامة وتنظيم المعارض العقارية خارجيا بمشاركة الشركات العقارية والمطورين المصريين لعرض مشروعاتهم المختلفة والترويج لها وتسليط الضوء على المميزات التي تقدمها الدولة المصرية للذين يتملكون عقارات بمصر متعلقة بالإقامة والتأشيرات والجنسية وما الى ذلك.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬242

مراجعات

1 من 5٬242