https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

أحمد مصطفى مدير مبيعات بشركة «أمازون للتنمية»

أعلنت شركة أمازون للتنمية العمرانية تعيين أحمد مصطفى في منصب مدير مبيعات، والذي يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 13 عامًا من العمل في كبريات الشركات بالسوق العقاري.
ونجح أحمد مصطفى من العمل على مشروعات تتواجد في مناطق متنوعة منها الساحل الشمالي و6 أكتوبر والشروق والقاهرة الجديدة والشيخ زايد والعاصمة الإدارية الجديدة، كما عمل على وحدات سكنية وتجارية وفندقية وإدارية، وهو ما أكسبه خبرات قوية ومتنوعة.
أما عن الجانب العلمي فقد حصل أحمد مصطفى على شهادة إدارة المحافظ والمخاطر من UNIVERSITÉ DE GENÈVE، كما حصل على شهادة فهم الأسواق المالية من UNIVERSITÉ DE GENÈVE، وحصل أيضًا على شهادة تحقيق أهداف المستثمرين من UNIVERSITÉ DE GENÈVE، بالإضافة لحصوله على شهادة تأمين عوائد الاستثمار على المدى الطويل من UNIVERSITÉ DE GENÈVE، وهو ما يعكس تكامل الجانبين المهني والعلمي وأهميته في دعم الخبرات الفردية.
من جانبه أكد أحمد مصطفى، مدير مبيعات بشركة أمازون للتنمية العمرانية، أن العمل في أمازون يضيف لخبراته الطويلة، ويوفر له فرصة مميزة للتعاون مع كفاءات قوية داخل الشركة وعلى رأسهم سعاد الدغيدي، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، والتي سيتيح العمل تحت قيادتها اكتساب معلومات وخبرات جديدة.
وأشار إلى أن خبراته من العمل في مشروعات ذات أنشطة متنوعة وفي مناطق متنوعة تفيده في العمل على المشروعات المتعددة التي تنفذها شركة أمازون للتنمية العمرانية، كما أن لديه شغفًا باكتساب مزيد من الخبرات الجديدة ومشاركة خبراته مع جميع العاملين في قطاع المبيعات لتحقيق النتائج المستهدفة للشركة خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244