أرخص سيارة SUV في السوق مصر.. تعرف على مواصفاتها وسعرها

شانجان CS15
شانجان CS15

يبحث الكثير من الناس عند شراء سيارة في المقام الأول عن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـ “SUV”، حيث أنها تمكنت من تلبية كافة أغراض مستخدميها بشكل كبير، كما أنها مريحة في قطع المسافات الطويلة، لذلك أثبتت هذه السيارات نفسها في سوق السيارات الزيرو والمستعملة، وعليها إقبال كبير.

وفي الأسطر القادمة يرصد موقع “اقتصادنا” أرخص سيارة SUV في السوق المحلي، وذلك بعد الارتفاعات الكثيرة المتتالية في أسعار السيارات.

شانجان CS15

تعد سيارة شانجان CS15 أرخص سيارة SUV بالسوق المحلي وتأتي بفئتين من التجهيزات.

مواصفات شانجان CS15

تعتمد سيارة شانجان “CS15” الكروس أوفر على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، وينتج قوة 105 حصان و عزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات أوتوماتيك.

ودعمت شانجان أيقونتها الجديدة بالسوق المحلي، بعدد كبير من التجهيزات العصرية وفى مقدمتها؛ جنوط 16 بوصة، ومصابيح أمامية هالوجين كهربائية، ومصابيح ضباب خلفية، و شاشة وسطية بمقاس 7 بوصة، وخاصية التحكم في ارتفاع مقعد السائق، ومكيف هواء، وفرش المقاعد من القماش، ومسند يد أمامي، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، ومرايات كهربائية، وحامل سقف، كما زودت بنظام ترفيهي مكون من عدد 4 مكبرات صوتية، ومدخل USB، وبلوتوث.

أما فيما يخص وسائل الأمان والسلامة “CS15” بالعديد من وسائل الأمان فى مقدمتها ABS و EBD و نظام الثبات الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وكاميرا للرؤية الخلفية، وجنوط رياضية 16 بوصة، وفتحة سقف كهربائية، ومثبت سرعة، وحساس إضاءة أوتوماتيك.

سعر سيارة شانجان CS15

تأتي سيارة شانجان “CS15” الكروس أوفر بسعر يبدأ من 380 ألف جنيه للفئة الأولى، و400 ألف جنيه للفئة الثانية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬358

مراجعات

1 من 2٬358