أسعار الذهب ترتفع 10 جنيهات رغم الأجازة وعيار 21 بـ 1080 جنيها

أسعار الذهب
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاع ملحوظ 10 جنيهات، وذلك رغم الأجازة الأسبوعية لسوق الصاغة وتوقف التداول على الذهب في البورصة العالمى، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر صعود من 1070 إلى 1080 جنيها بدون إضافة مصنعية.

أسعار الذهب اليوم

عيار 18 سجل 926 جنيها
عيار 21 سجل 1080 جنيها
عيار 24 سجل 1234 جنيها
الجنيه الذهب 8640 جنيها
توقع هاني ميلاد جيد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجورهات بالاتحاد العام للغرف التجارية، استمرار التذبذب في سوق الذهب خلال هذا الأسبوع وذلك مع التغيرات المستمرة في سعر الذهب في البورصة العالمية بعد تجاوز السعر مستوى 1800 دولار للأونصة ثم تراجعه إلى 1776 دولار وإغلاق السوق عند هذا السعر، مشيرا إلى أن السعر في السوق المصري متأثر بقوة أيضا بحركة الدولار في البنوك.

وعن سبب صعود الذهب ثم هبوطه، أرجح “ميلاد” ارتفاع أسعار الذهب العالمية لمجموعة من المتغيرات التي شهدها الاقتصاد الامريكي حيث تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية عن أعلي مستوياتها هذا الأسبوع كما انخفض سعر الدولار قبيل تقرير الوظائف الأمريكية لشهر يوليو مع تصاعد موجة التضخم بالأسواق العالمية وأثار العقوبات الاقتصادية الغربية علي الاقتصاد الروسي ، بما دفع الأسواق الي حالة من التخبط ثم جاء تقرير الوظائف الزراعية في أمريكيا بشكل إيجابي وهو ما تسبب في هبوط الذهب.

قد يعجبك ايضا

3 تعليقات
  1. […] أسعار الذهب بالأسواق المحلية بقيمة 60 جنيهًا، خلال تعاملات الأسبوع […]

  2. […] الرقمية لتداول الذهب والمجوهرات عبر الانترنت، إن أسعار الذهب تراجعت بقيمة 8 جنيهات بالأسواق المحلية خلال تعاملات […]

  3. […] الرقمية لتداول الذهب والمجوهرات عبر الانترنت، إن أسعار الذهب تراجعت بقيمة 7 جنيهات بالأسواق المحلية خلال تعاملات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬647

مراجعات

1 من 4٬647