https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

أسعار المولدات الكهربائية في مصر.. نور بيتك ب 9 آلاف جنيه

مولد كهرباء - طيبة يونايتد
مولد كهرباء - طيبة يونايتد

مع أزمة انقطاع الكهرباء وتخفيف الاحمال الذي وصل إلي أكثر من ساعتين في اليوم، ومع تزايد الحديث والبحث عن المولدات الكهربائية بهدف سد العجز وقت انقطاع التيار الكهربائي عن البيوت والمصانع والمؤسسات، ويختلف سعر المولد الكهربائي بحسب الشركة المنتجة ونقدم أسعار المولدات الكهربائية وفق متوسطات الأسعار المعلنة من شعبة العدد والالات في الغرفة التجارية بالقاهرة.

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

متوسط أسعار المولدات الكهربائية في مصر

أسعار مولد الكهرباء قدرة 3 كيلووات يتراوح بين 16 إلي 19 ألف جنيه بحسب الشركة المنتجة.

أسعار مولد الكهرباء ذات قدرات 6.5 كيلووات يتراوح بين 45 إلي 49 ألف جنيه بحسب الشركة المنتجة.

أسعار سعر مولد الكهرباء قدرات 7.5 كيلووات يبدأ من 46 ألف جنيه ويصب إلي 55 ألف جنيه وفق الشركة المنتجة

وفي وقت سابق أعلنت شعبة العدد والآلات بغرفة القاهرة التجارية، عن تراجع كبير في أسعار المولدات الكهربائية بنسبة 35% خلال شهر مايو 2024 نتيجة استقرار سعر الدولار.
وأشارت شعبة العدد والآلات أن أسعار المولدات الكهربائية الصغيرة تراجع سعرها في حدود 6 إلى 10 آلاف جنيه، بينما تراجع سعر المولدات الكهربائية الكبيرة في حدود 90 ألف جنيه إلى 150 ألف جنيه حسب ماركته خلال شهر مايو 2024.
وقال الشعبة في وقت سابق علي لسان حمادة العجواني عضو مجلس الإدارة، إن هناك إقبال كبير من المواطنين على المولدات الكهربائية ذات الطاقات المنخفضة أكثر من الكبيرة وهذا الإقبال ملحوظا منذ فترة تخفيف الأحمال.

وأوضح العجواني، أن الإقبال على شراء المولدات التى تستخدم للمنازل والمحال التجارية منذ بداية العام الجاري 2024 زادت بنسبة تصل لـ 40% مقارنة بعام 2023.

ونوه بأن شركات العدد والآلات شهدت نشاطا كبيرا فى حجم مبيعاتها منذ فترة الانقطاع اليومي للتيار الكهربائي وذلك عقب إقبال أصحاب الشركات والمصانع لشراء المولدات لتجنب التعرض للخسائر خلال مدة فصل التيار الكهربائي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244