أشرف بن شرقي في الأهلي لمدة 4 سنوات

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية الكثير من الأخبار التي تشير إلى توقيع لاعب نادي الزمالك “أشرف بن شرقي” للأهلي لمدة 4 مواسم، ولم يخرج أحد لنفي هذه الأخبار حتى كتابة هذه الأسطر.

وعبر صفحته الرسمية أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري السابق، أن اللاعب أشرف بن شرقي وقع للأهلي بالفعل بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، ومنذ ساعات نشر عامر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي منشورًا جاء فيه: “بأكد تاني وتالت ان بن شرقي في الاهلي الموسم القادمً نهائيا”.

منشور من صفحة فرج عامر

ويمني جمهور الأهلي النفس بصحة ما يتم تداوله من أخبار حول هذه الصفقة لما للاعب من مهارات ستكون داعمة للفريق في الفترة المقبلة، إلا أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، دخل على هذا الخط ليشير إلى أن اللاعب لا يرغب للعب في مصر إلا لنادي الزمالك، ويفضل اللاعب الاحتراف في الخارج، ولو أراد اللاعب العودة من الجديد إلى القلعة البيضاء فأبواب النادي مفتوحة على مصرعيها أمامه.

كان فرج عامر قد كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أشرف بن شرقي يطل برأسة من جديد ورغبة أكيدة من الأهلي ومن أشرف بن شرقي بإنهاء التعاقد بينهما”، ليعود فرج عامرمن خلال منشور جديد ويؤكد انتقال اللاعب رسميًا إلى الأهلي، وهو الأمر الذي لم يتحدث عنه الأهلي أو اللاعب حتى الآن.

عروض خليجية مقدمة لـ بن شرقي

وظهرت في الأيام الماضية بعض الأخبار عن تقدم أحد الأندية السعودية بتقديم عرض للاعب أشرف بن شرقي بمقابل 6 ملايين يورو في 3 سنوات، الأمر الذي جعل اللاعب يؤجل التوقيع للنادي الأهلي كما يشاع بمواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق متصل، أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي بقناة الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي حدد وجهته المُقبلة في الموسم الجديد، وأبلغ اللاعبين المقربين بأنه لن ينضم للأهلي في الموسم الجديد، ولكن سيخوض تجربة جديدة في أحد الأندية الإماراتية.

القيمة التسويقية لأشرف بن شرقي

تبلغ القيمة التسويقية لـ أشرف بن شرقي 2.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] أصدر الأهلي في بيان له نشر قبل ساعات عدد من النقاط بخصوص قناة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬344

مراجعات

1 من 1٬344