https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

“أصال” تحالف رائد يغير مشهد الاستثمار العقاري في مصر

 في خطوة تعزز من مكانتها في سوق الاستثمار العقاري المصري، أعلنت شركة “أصال” للتطوير العقاري، وهي تحالف بين شركتين من أبرز الأسماء في القطاع، والذي قاموا بتنفيذ مجموعة من المشاريع الطموحة التي تسهم في تغيير مشهد التطوير العقاري في مصر. 

وفي حديثه خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج “البوصلة” على فضائية النهار، أوضح المدير التنفيذي أحمد قدري أن الشركتين قاموا بتقديم مشاريع مستوحاة من التراث المصري الأصيل. 

وأشار إلى مشروع “سوق قدري” الذي يجسد رؤية الشركتين في إعادة إحياء جماليات القاهرة الخديوية بلمسة عصرية. 

بقيادة المدير التنفيذي، الأستاذ أحمد قدري، ورئيس مجلس الإدارة، الأستاذ أمجد عاطف، تسعى الشركة إلى تقديم نموذج جديد في السوق يعتمد على الابتكار والجودة العالية.

وعن مشروع “سبيد”، قال قدري إن المشروع واجه العديد من التحديات، ولكن الشركة استطاعت تجاوزها بفضل الموقع الاستراتيجي والخدمات المتكاملة التي يقدمها. 

وأكد أن “أصال” تركز بشكل كبير على اختيار مواقع مشروعاتها بعناية فائقة لضمان تحقيق أفضل النتائج للعملاء.

من جانبه، أشار رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ أمجد عاطف، إلى أن “أصال” تمتلك أراضٍ مميزة في مناطق استراتيجية مثل الساحل الشمالي، التجمع، العين السخنة، والشيخ زايد. 

ولفت إلى أن أولى انطلاقة الشركة كانت من خلال مول “سبيد” في الشيخ زايد، وهو مول تجاري وإداري طبي يتميز بتصميمه الحديث. 

وأكد عاطف أن الشركة تعتمد على مواردها الذاتية، بما في ذلك محطة الخرسانة الخاصة بها وشركة المقاولات “Triple A”، ما يضمن تنفيذ المشاريع بجودة عالية وفي الوقت المحدد.

أوضح عاطف أن “أصال” تركز حاليًا على تعزيز وجودها في السوق المحلي قبل النظر إلى الاستثمارات الخارجية، مؤكداً التزام الشركة بتسليم المشاريع خلال عامين ونصف، مع ضمان تقديم أعلى مستويات الجودة.

وفي السياق ذاته، أكد المهندس مصطفى عامر، استشاري مشروع “سبيد مول”، أن المول يقع في موقع استراتيجي على محور جمال عبدالناصر، 

مما يجعله قريبًا من مناطق حيوية مثل محور 26 يوليو ووصلة دهشور. 

وأشار إلى أن موقع المول في قلب منطقة سكنية يعزز من قوته الشرائية ويضمن نجاحه.

واختتم عامر حديثه بالتأكيد على أن “أصال” تهتم بكافة متطلبات عملائها وشركائها في النجاح، وتسعى إلى إنشاء مشاريع متميزة تلبي تطلعاتهم وتجذب اهتمامهم.

بتلك الرؤية الطموحة، تواصل شركة “أصال” للتطوير العقاري رسم ملامح جديدة للسوق العقاري المصري، مرتكزة على التراث والحداثة، والابتكار والجودة، والتزامها بتلبية تطلعات عملائها وشركائها في النجاح. 

تسعى “أصال” لتكون رائدة في تقديم حلول عقارية متكاملة تعيد تعريف معايير الجودة والابتكار في القطاع العقاري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244