أمازون مصر تستضيف قمة البائعين المحليين لدعم التجارة الإلكترونية وتنمية أعمال الشركات للبيع عبر الإنترنت

استضافت أمازون مصر اليوم القمة السنويه الثانيه على التوالي للبائعين المحليين، بهدف تقدير شركاء البيع الناجحين وتمكينهم، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، مع تشجيع استمرار عملياتهم وتزويدهم بفرص قيمة للاستفادة من أفضل قدرات أمازون، وقد أتاحت القمة، التي حضرها المئات من شركاء البيع، استكشاف حلول أمازون مصر المبتكرة والأدوات والخدمات والبرامج، التي تشمل الشحن والتسليم والتسويق وبناء العلامة التجارية، من بين فوائد أخرى، وركزت القمة أيضًا على الفرص المتاحة لشركاء البيع لتحقيق أقصى قدر من المبيعات خلال ذروة موسم التسوق، بما في ذلك الجمعة البيضاء مع مئات من شركاء البيع.

وتماشيًا مع رؤية مصر 2030 لخلق بيئة تفتح فرص الأعمال، وتوسع القاعدة الاقتصادية، وتخلق فرص عمل لجميع البائعين المحليين، وجمعت أمازون خبراء محليين وإقليميين لمشاركة المعرفة مع المئات من شركاء البيع في جميع أنحاء مصر.

وقال أحمد السبكي، رئيس قطاع البائعين في أمازون مصر: “يسعدنا أن نلتقي بالمئات من البائعين لدينا خلال هذة القمة. هدفنا هو مساعدة البائعين على تحقيق إمكاناتهم، واكتشاف الحلول المبتكرة، والاستفادة من أدوات التنفيذ وبناء العلامة التجارية لدينا لتعزيز أعمالهم والوصول إلى ملايين العملاء على Amazon.eg. قمنا أيضًا بتزويد الشركات بالمعلومات والمهارات والأدوات اللازمة لضمان موسم تسوق ناجح قادم بما في ذلك الجمعة البيضاء، ومع انتقالنا إلى المرحلة التالية، فإننا نظل ملتزمين بتعزيز عمليات شركائنا الكرام في البيع وتوفير فرص أكبر للنمو”.

كما قامت قمة البائعين بتكريم البائعين الأفضل أداءً عبر عدة فئات، تتضمن رضا العملاء، وسرعة التسليم، واستخدام أدوات البائع على أمازون، من بين المعايير جوائز في قمة البائعين المحليين لهذا العام مثل مسيري، دلع موبايلك، وتيستا تورو.

يمنح الانضمام إلى شبكة أمازون مصر شركاء البيع إمكانية الوصول إلى ملايين العملاء والمساعدة على بناء الثقة في علامتهم التجارية، مع أكثر من 30 فئة من المنتجات، بدءًا من مستلزمات المنزل والمطبخ، ومستحضرات التجميل، والأزياء، والصحة، والرياضة، والإلكترونيات، والبقالة، ومنتجات الأطفال، والمزيد. وتعمل أمازون على الترويج لمنتجات شركاء البيع، خاصة خلال مواسم المبيعات والصفقات، ويمثل حدث مبيعات الجمعة البيضاء المرتقب، والمقرر عقده في نوفمبر المقبل، فرصة ممتازة لشركاء البيع لتعزيز أعمالهم من خلال تقديم سلع بأسعار تنافسية، بينما يمكن للعملاء الاستفادة من الخصومات الجذابة والشحن السريع وخدمات التوصيل الموثوقة.

ولتسهيل توصيل المنتجات بشكل مريح وسلس، توفر أمازون مصر أيضًا لشركاء البيع خيارات شحن متنوعة، تشمل هذه الخيارات خدمة الشحن من قبل أمازون (FBA)، والتي تمكن رواد الأعمال من التركيز على تصنيع المنتجات وتوسيع الأعمال، بينما تتولى أمازون مصر التغليف والشحن بالنيابه عن البائعين.

شاركت ياسمين فكري، الشريك المؤسس لـ Raw African، العلامة التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الطبيعية، تجربتها مع Amazon.eg قائلة: “من خلال علامتي التجارية، استطعت توسيع قاعدة العملاء لدي بشكل كبير بعد التعاون مع أمازون مصر. لقد بدأت مشروعي عام 2016 برأس مال 500 جنيه مصري فقط، وبعد عدة أعوام بدأت بعرض منتجاتي على متجر أمازون مصر ولقد ساعدني ذلك في الانتشار والتوسع والوصول إلى المزيد من العملاء، وزادت مبيعاتي بنسبة 50% ووصلت النسبة لـ 88٪ في مواسم التخفيضات مثل صفقات الاعياد ورمضان والمناسبات الأخرى على أمازون مصر.

ويمكن لشركاء البيع المهتمين بالانضمام إلى شبكة بائعي أمازون تحميل المستندات المطلوبة من خلال موقع Sellercentral.amazon.eg.  وتتضمن عملية التسجيل تقديم بطاقة الهوية الوطنية، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المحمول، ورقم التسجيل الضريبي، وشهادة التسجيل في ضريبة القيمة المضافة، والسجل التجاري للشاركات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬149

مراجعات

1 من 5٬149