أملاك للتمويل توقع عقود تسهيلات إئتمانية بـ 300 مليون جنيه مع البنك الأهلي المتحد

أملاك للتمويل العقاي
أملاك للتمويل العقاي

أعلنت شركة أملاك للتمويل العقاري أنها قامت بتوقيع عقد تسهيلات إئتمانية مع البنك الأهلي المتحد بمبلغ 300 مليون جنيه والذي بموجبه استطاعت الحصول على تسهيلات ائتمانية لتلبية احتياجات الشركة في الفترة الحالية.

وتعد شركة أملاك رائدة في التمويل العقاري في السوق المصري من بين شركات التمويل العقاري العاملة في مصر، وتحظى أملاك بشهرة كبيرة للغاية في هذا المجال؛ وقد عزمت الشركة على توقيع عقد التسهيلات الإئتمانية مع البنك الأهلي المتحد فى إطار حرص الشركة على توفير السيولة اللازمة لتمويل عملائها بكافة المستويات والذين بلغ عددهم إلى أضعاف خلال الفترة الماضية، علاوة على سعي الشركة للقيام بزيادة الخطة التوسعية للشركة .

وفي هذا الشأن، قال أحمد إمام الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل العقاري – مصر، إن الشركة حصلت على تسهيلات إئتمانية إضافية بقيمة 650 مليون جنيه من 5 بنوك أخرى وجاري التوقيع بالموافقة على هذه التسهيلات، ومازالت جهود الشركة قائمة في التوسع في الحصول على تسهيلات إئتمانية بقيمة أكبر في المرحلة المقبلة لتلبية الطلب المتزايد على منتجات الشركة، وتسعى الشركة في الفترة المقبلة لطرح مجموعة من المنتجات الجديدة لتناسب كافة احتياجات السوق.

جدير بالذكر، أن أملاك للتمويل العقاري تم تأسيسها عام 2007 ولديها من العملاء ما يقرب من 3 آلاف عميل، فالشركة تعتبر من أقدم شركات التمويل العقاري في مصر، وتتخذ الشركة نهج التعامل وفقًا وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية برأسمال مدفوع يبلغ 125 مليون جنيه والمصرح به 505 ملايين جنيه ، ويقوم النظام الإسلامي المتبع لدى الشركة على شراء الوحدة السكنية ثم إعادة بيعها للعميل بنظام التقسيط.

قد يعجبك ايضا

2 تعليقات
  1. […] عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ولجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، أبرز الداعمين لقرار إقالة سواريش، لعدم الاقتناع بما […]

  2. […] رسميا نادي البنك الأهلي ضم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر لمدة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬256

مراجعات

1 من 1٬256