أوتو موبيليتي تعلن أسعار جيلي ستار راي 2025 الجديدة كلياً

جيلي ستار راي ٢٠٢٥

أعلنت شركة أوتو موبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، عن فتح باب الحجز لسيارات جيلي ستار راي Starray ٢٠٢٥ الجديدة كليًا في معرضها بالقطامية. وتوفر أوتو موبيليتي مزايا متنوعة وهي ضمان ٧ سنوات، أو حتى ٢٥٠ ألف كيلومتر، وصيانة مجانية لمدة ٣ سنوات أو ٦٠ كيلومتر أيهما أقرب، مع ترخيص السيارة لمدة عام كامل، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار اليوم، هذا بالإضافة إلى التأمين المجاني على السيارة. ويطبق هذا العرض لكل من يقوم بالشراء من أوتو موبيليتي أو أحد موزعيها المعتمدين وهم: المصرية للسيارات , بي أوتو , ماتيك أوتو بالأسكندرية , أكسبريس ايجيبت, AMG الغلبان , الجندي موتورز بطنطا , فيرست وان كار , موتور وان و VIP Auto Lounge

وفي هذا السياق، صرّح عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لشركة أوتو موبيليتي: “سعداء بالإعلان عن جيلي ستارراي الجديدة ٢٠٢٥ بفئاتها الأربعة ذات المزايا غير المحدودة فهي الخيار الأنسب لكل محبي الجودة والرفاهية، مضيفاً: “أن سيارة جيلي ستار راي الجديدة متاحة للتجربة، حيث أن هذه السيارة تُعد نقلة نوعية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الفريد والتكنولوجية المتقدمة

وأكد عثمان أن العميل يأتي على رأس أولوياتنا، لذلك نقوم بتوفير أفضل المزايا له بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع والصيانة عالية الجودة”، وكانت أوتو موبيليتي قد أعلنت عن إطلاق السيارة الجديدة من خلال حملة ترويجية بعنوان “من بُعد تاني” وهو ما يعكسه التصميم الفريد من نوعه والتكنولوجيا فائقة المستوى لسيارات ستار راي ٢٠٢٥ الجديدة كلياً.

وتأتي سيارة جيلي ستار راي بمحرك قوي ومواصفات فائقة الجودة، مما يجعلها خياراً مثالياً لمحبي السيارات من الشباب وللعائلات على حد سواء. وهي سيارة من فئة الـ SUV تعتمد على منصة الهندسة المدمجة CMA، المُستخدمة في فولفو XC40، وتعتبر من أشهر السيارات لشركة جيلي الصينية. وتعتمد جيلي ستار راي الجديدة، على محرك رباعي الأسطوانات سعته ١٥٠٠ سي سي تيربو، وتنتج قوة ١٧٢ حصان، وأقصى عزم للدوران يبلغ ٢٧٠ نيوتن، متصل بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش” ٧ سرعات، ونظام دفع أمامي، مع وجود ٦ وسائد هوائية للحماية.

وتتوفر جيلي ستار راي من أوتو موبيليتي بأربع فئات؛ الأولى: جيلي ستار راي كومفورت بسعر مليون و٦٤٩ ألف جنيهٍ، والثانية: جيلي ستار راي بريميوم بسعر مليون و٧٤٩ ألف جنيهٍ، والثالثة: جيلي ستار راي سبورت بسعر مليون و٨٤٩ ألف جنيهٍ، والرابعة: جيلي ستار راي سبورت بلس بسعر مليون و٩٢٩ ألف جنيهٍ.

الجدير بالذكر أن شركة أوتو موبيليتي قد أعلنت عن بداية تصنيع سيارتين جيلي في مصر؛ إحداهما سيدان الأخرى رياضية، قبل نهاية العام الحالي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬144

مراجعات

1 من 5٬144