https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

«إم أو جروب» تشارك في معرض Fancy Food Show – نيويورك

إم أو جروب
إم أو جروب

تشارك شركة إم أو جروب للصناعات الغذائية في معرض فانسي فود نيويورك Fancy Food Show خلال الفترة من 23 إلى 25 يونيو الجاري، في إطار خطة الشركة للتوسع بصادراتها من الحلوى والشكولاتة في أسواق جديدة وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية.

قال حمدي الأبرق رئيس مجلس إدارة شركة إم أو جروب للصناعات الغذائية، إن الشركة تسعى لزيادة حصة التصدير لديها خلال الفترة المقبلة، وذلك استكمالا للنمو الكبير الذي حققته في معدلات التصدير العام الماضي.

وكشف «الأبرق» أن «إم أو جروب» أن صادراتها من الحلوى والشكولاتة والبنبون سجلت 8 ملايين دولار خلال العام الماضي محققة نمو بنسبة 80% مقارنة بمعدلات التصدير خلال 2022.

وقال إن زيادة الصادرات جاءت نتيجة للجهود التي بذلتها الشركة خلال السنوات الخمس الأخيرة والتي مكنتها من تصدير منتجاتها لنحو 40 دولة بمختلف المناطق في العالم.

وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق زيادة في التصدير خلال العام الجاري بنسبة تتراوح بين 50 و60% مقارنة بالعام الماضي، وذلك مع توسعها في أسواق جديدة وزيادة حصصها في أسواقها التقليدية.

من جانبه قال أحمد صالح، مدير التصدير في شركة إم أو جروب للصناعات الغذائية: «نسعى جاهدين لزيادة حصة التصدير لدينا خاصة بعد التوسعات الكبيرة التي أجريناها في رفع الطاقات الإنتاجية وإضافة منتجات جديدة».

وأضاف أن الشركة تمكنت من رفع حصة التصدير خلال العام الجاري لتصل إلى 60% من مبيعاتها مقارنة بنحو 40% خلال العام الماضي.

وقال إن الشركة حققت معدلات نمو كبيرة على المستوى المحلي الخارجي حيث رفعت حصص التصدير فضلا عن الزيادة الكبيرة في الطلب على منتجات الشركة في السوق المحلية أيضًا مع إضافة منتجات جديدة تضاهي جودة المستورد بل تتفوق عليه في السعر المنافس.

وتشارك 45 شركة مصرية منتجة للمواد الغذائية في معرض Summer Fancy Food Show، وحضر افتتاح المعرض الوزير المفوض التجارى رباب الجويلى بمكتب التمثيل التجارى فى واشنطن.

وتم تنظيم المشاركة بالمعرض هذا العام بالتعاون والتنسيق بين الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات والمجلس التصديرى للصناعات العذائية حيث يُشارك تحت مظلة الجناح المصرى عدد 31 شركة، فيما يشارك عدد 14 شركة من الشركات أعضاء المجلس فى الجناح المنظم بالتنسيق بين المجلس التصديرى ومشروع TRADE الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية..

وتحتل الولايات المتحدة الأمريكية المركز الخامس في قائمة أكبر الدول المستوردة للصناعات الغذائية من مصصر خلال الربع الأول من عام 2024.

وبلغت صادرات الصناعات الغذائية المصرية إلى الولايات المتحدة نحو 67 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري، محققة نمو 22% مقارنة بصادرات نفس الفترة من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬242

مراجعات

1 من 5٬242