https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

افتح حسابك وأنت في مكانك مع البنك الأهلي المصري.. ننشر الشروط والخطوات

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

يتيح البنك الأهلي المصري خدمة تقديم طلب فتح حساب مصرفي من خلال الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي المصري، ومتاحة فقط لأي من الأفراد المصريين 21 عاما فأكثر، والمقيم داخل جمهورية مصر العربية.

ويشترط أن يكون فاتح الحساب لديه بطاقة رقم قومي ساري الصلاحية ويستطيع القراءة والكتابة بنفسه، ويمكن تقديم طلب فتح الحساب باستخدام الرقم القومي المدون بمستند جواز السفر الساري “ولا يمكن تقديم طلب فتح الحساب باستخدام رقم جواز سفر”.

وهذه الخدمة غير متاحة لطلب فتح حساب: (بموجب توكيل، لقاصر، أو على سبيل الهبة).

ولتقديم المستندات المطلوبة لاستكمال الإجراءات، يوفر البنك الأهلي المصري خيارين:

زيارة أحد فروع البنك الأهلي المصري أو زيارة أحد فروع الخدمة الإلكترونية ويكون لفاتح الحساب حق اختيار اليوم والموعد المناسب لزيارة الفرع، وفي حال عدم زيارته في اليوم والموعد الذي تم اختياره أو في خلال مدة أقصاها 10 أيام عمل من تاريخ موعده، سيقوم البنك بإلغاء الطلب تلقائيا ويمكن تقديم طلب جديد.

ويتاح خدمة الطباعة الفورية لبطاقة الخصم المباشر حاليا في بعض فروع الخدمة الإلكترونية فقط، فيمكن زيارة أحد الفروع التقليدية الأنسب لك، وطلب مقابلة مدير التجزئة المصرفية شخصيا أو من ينوب عنه ليقوم بتوجيه عنك للزميل المختص لسرعة تنفيذ طلبكم، علما بأنه حال عدم زيارة الفرع في مدة أقصاها 10 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب، سيقوم البنك بإلغاء الطلب تلقائيا ويمكنك تقديم طلب جديد.

جدير بالذكر أن طلب زيارة موظف بنك إلى المكان المحدد من جانبك (طلب الزيارة متاح حاليا في بعض المحافظات فقط) هذه الخدمة متاحة فقط لكبار السن (60 سنة أو أكثر)، الإناث، ولأي من ذوي الاحتياجات الخاصة (بشرط أن يكون مُقدم الطلب لديه القدرة على التعبير عن إرادته ويستطيع القراءة والكتابة بنفسه).

وفي هذا الاختيار، يقوم موظف البنك بالتواصل معك على الهاتف المحمول الذي تم تسجيله بطلبك (خلال يومين عمل) وذلك لتحديد موعد الزيارة وإخطاركم بتجهيز المستندات المطلوبة، وهي: (أصل + صورة) لاستكمال إجراءات طلب فتح الحساب، وفي حال عدم إمكانية التواصل معك أو عدم إمكانية تحديد موعد للزيارة أو عدم إمكانية تجهيز المستندات المطلوبة، فسوف يقوم البنك بإلغاء الطلب تلقائيا ويمكنك تقديم طلب جديد.

المستندات الأساسية المطلوبة (أصل وصورة)

خطوات تسجيل طلب فتح حساب مصرفي:

يتم إدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول الخاص بك.

يتم إدخال OTP رمز الأمان المرسل على رقم الهاتف المحمول (مع مراعاة عدم الإفصاح عنه).

يتم إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بكم المراد تسجيله طرف مصرفنا مرتين.

يتم إدخال OTP رمز الأمان المرسل على عنوان البريد الإلكتروني (مع مراعاة عدم الإفصاح عنه)، مع التحقق من استقبال البريد الإلكتروني في العناصر المهملة (Junk folder).

يتم إدخال البيانات المطلوبة لطلب فتح الحساب.

للتوقيع واستكمال المستندات المطلوبة يتم اختيار نوع الزيارة:

زيارة أقرب فرع من إختياركم.

طلب زيارة موظف البنك للمكان المحدد من جانبك.

التأشير بالاطلاع والموافقة على الشروط والأحكام.

يتم استقبال بريد الكتروني على بريدك الذي تم تسجيله.

https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/AR/Home

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244