https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

الأربعاء آخر موعد لتسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة 2022

تنسيق الثانوية العامة

يسأل مجموعة من طلاب الثانوية العامة 2022 عن آخر موعد لتسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات، وفي هذا الأمر أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن بعد غد الأربعاء 7 سبتمبر آخر موعد لتسجيل الرغبات بالنسبة لطلاب الثانوية العامة بتنسيق المرحلة الثالثة وكذلك لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة بحد أدنى 205 درجة بالنسبة لجميع الشعب.

وكان مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية قد أعلن صباح أمس الأحد، أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 107 آلاف من الطلاب على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg، للعام الجامعي الجديد 2022/2023.

وأفاد مكتب التنسيق على فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق، وانتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

ووجه مكتب التنسيق الطلاب إلى ضرورة كتابة رغباتهم بطريقة صحيحة على الموقع الإلكتروني للتنسيق حتى لا تحدث مشكلات تخص الالتحاق بالكلية التي يرغب الطالب في الالتحاق بها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬235

مراجعات

1 من 5٬235