الأرز بـ 29 جنيه ولتر الزيت بـ 70 جنيه بمعارض أهلا رمضان بتوجيهات وزارة التموين

أهلا رمضان
أهلا رمضان

أعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة، تخفيض أسعار الأرز والزيت واللحوم السودانية في معارض “أهلا رمضان”، على مستوى الجمهورية، وذلك تخفيفا عن كاهل المواطنين.
وقال الوزير في تصريحات له اليوم إنه تم تخفيض سعر كيلو الأرز إلى 29 جنيها نسبة كسر 3٪ بدلا من 31 جنيها ، و الزيت زنة 1 لتر بسعر 70 جنيها بدلا من 98 جنيها، وكيلو اللحمة السوداني 250 بدلا من 280 جنيها، و320 جنيها للطازجة بدلا من 480 جنيها.
وقال أحمد كمال معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام خلال الجولة التفقدية على معرض أهلا رمضان بالجيزة، أنه طبقَا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين يتم تنظيم معارض “أهلا رمضان” في كافة المحافظات بهدف توفير السلع الأساسية والرمضانية للمستهلكين بتخفيضات تصل إلى 30%.
وأضاف كمال، أن تلك السلع تشمل السكر، والزيت، والألبان ومنتجاتها، والمكرونة، والفول، والعدس، والأرز، بالإضافة إلى السلع الرمضانية من بلح وياميش، وغيرها بأعلى جودة وبأسعار مخفضة.
وأشار إلى أنه تم حتى الآن افتتاح ما يزيد عن 115 معرض أهلا رمضان بمحافظات الجمهورية، وجار افتتاح المزيد منها تباعًا، بالتنسيق مع الغرف التجارية والمحافظين، عبر إقامة معرض رئيسي بعاصمة كل محافظة وأكثر من ثلاثة معارض أخرى بالمراكز الرئيسية، بجانب مئات الشوادر بالمراكز الفرعية، بالإضافة إلى مئات من المنافذ المتنقلة التي تجوب القرى والنجوع.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬015

مراجعات

1 من 5٬015