https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

«الأماكن للتطوير» تطلق مشروعها الثاني «Genista Zayed» في قلب مدينة الشيخ زايد على مساحة 21 ألف متر

أعلنت شركة الأماكن للتطوير العقاري إطلاق “Genista Zayed” ثاني مشروعاتها في قلب مدينة الشيخ زايد، على مساحة 5 أفدنة، حيث يقع المشروع في موقع استراتيجي مميز في مدينة الشيخ زايد ويطل على المحاور الاستراتيجية الحيوية في المدينة.

قال عصام فرغلي، رئيس مجلس إدارة شركة الأماكن للتطوير العقاري، إن اختيار الموقع المميز الذي يحقق أفضل استثمار للعميل هو جزء من استراتيجية عمل الشركة في جميع مشروعاتها، حيث اختارت الشركة لمشروعها الجديد “Genista Zayed” أحد أفضل المواقع الاستثنائية في قلب مدينة الشيخ زايد.

وأضاف أن المشروع بواجة على الطريق الصحراوى مباشرة و يقع بجوار النادي الأهلي، وبالقرب من “هايبر وان” الشيخ زايد، وهو مشروع سكني متكامل ويضم وحدات بمساحات متنوعة، بالإضافة لجزء تجاري يضم محلات تجارية، ولاند سكيب وحمام سباحة وكيدز آريا ومساحات مفتوحة، حيث تستهدف الشركة تنفيذ مشروع متكامل يحقق أعلى معايير الرفاهية للعملاء.

وأشار إلى أن إطلاق هذا المشروع يأتي بالتوازي مع تنفيذ المشروع الأول للشركة في الشيخ زايد، حيث نجحت الشركة في الوصول بمعدلات تنفيذ مشروع Genista New Zayed لـ60% خلال عام فقط، وهو مشروع سكني متكامل تم إطلاقه في 2023، وتعتزم الشركة البدء في تسليمه خلال 2025، وذلك لضمان التزام الشركة مع عملائها بخطة التنفيذ والتسليم وفقا للجداول الزمنية المحددة.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضى في مدينة الشيخ زايد والساحل الشمالي، وتستهدف تنميتها وفق خطة طموحة تحقق من خلالها التنوع في محفظة مشروعاتها، وتقدم لعملائها أفضل المشروعات العمرانية المتكاملة، حيث إنه جاري التجهيز لإطلاق مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244