https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

“الأهرام العقارية” تطرح أحدث مشروعاتها الذي يجمع مزايا الكومباوند والعمارات المنفصلة في موقع متميز على طريق السويس

بعد النجاح المبهر لانطلاقة أيقونات شركة الأهرام العقارية، كشف المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة مجموعة نايل والأهرام للتطوير العقاري عن الأيقونة الجديدة LYON SIGNATURE والتى ستكون صرحًا معماريًا فريدًا بطراز فرنسي رفيع.

وقال المهندس محمد طاهر، اليوم الأحد، إن مشروع Lyon Signature يجمع بين مزايا الكومباوند بأسعار العمارات المنفصلة بمدينة القاهرة الجديدة، بمزايا استثنائية سواء في الموقع الفريد.

يقع المشروع بمنطقة النورث هاوس بالقاهرة الجديدة فى نقطة متميزة عند طريق السويس على مسافة دقائق من العاصمة الإدارية ومطار القاهرة والرحاب ومدينتي، أو في مزاياه الإضافية.

يتكون المشروع من 8 عمارات مميزة بمساحات وأسعار متنوعة لتلبية كافة احتياجات العملاء، وبأنظمة سداد لأول مرة فى منطقة النورث هاوس بمقدمات تبدأ من 10% وتسهيلات تصل إلى 7 سنوات.

وأضاف: “اخترنا هذه المرة طراز فرنسي فريد لن يتكرر في سلسلة أيقونات الأهرام العقارية القادمة، لأننا نقدر متحف العمارة الفرنسية، وعندما كنا نتجول في شوارع فرنسا في زياراتنا للخارج نتذكر هذا الإنجاز المعماري المتفرد قديما حينما تم استنساخه ببراعة في عمارة الإيموبيليا بوسط القاهرة، فرأينا أن نكرره في مشروعنا الآن بحداثة”.

واختتم طاهر حديثه بالتأكيد على الاستثمار أو السكن في LYON SIGNATURE .. يمنح فرصة لكل من فاته الاستثمار في مشروع MADRID Signature ، وهو ما يدعمه شعار ومنهج الأهرام العقارية: نمتلك الأكبر .. ونبني الأفضل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬235

مراجعات

1 من 5٬235