الأهلي يهزم أسوان بثنائية وديًا استعدادًا لبطولة أفريقيا

استطاع فريق النادي الأهلي التغلب على نظيره أسوان بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي جمعهتما على استاد الأهلى We السلام، ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد 2022 / 2023، والذي يستهلها بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل.

 

وسجل الهدف الأول في المباراة فريق أسوان ليتقدم في الشوط الأول عن طريق اللاعب أحمد خالد قبل أن يتعادل اللاعب طاهر محمد طاهر للأهلي في الشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة، وبعدها سجل حسام حسن هدف التقدم والتعزيز للأهلي مع نهاية الشوط الثاني.

 

جدير بالإشارة إلى أن الأهلي كان قد فاز على بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف في أولى تجاربه الودية يوم الأربعاء الماضي، قبل أن يفوز على أسوان اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد في ثاني التجارب الودية، ومن المنتظر أن يخوض الأهلي آخر تجربة ودية له يوم 29 سبتمبر الجاري ضد طلائع الجيش، وذلك قبل مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر.

 

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي للأهلى تشكيل فريقه لودية أسوان التي تجمعهما على استاد الأهلى وي السلام، ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد 2022 / 2023.

 

وجاء التشكيل كالآتي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وكريم عثمان ومحمد هانى وأكرم توفيق وإسلام عبد الله وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وشادى حسين.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬597

مراجعات

1 من 4٬597