الأهلي يوجه الشكر لسواريش.. ومفوضات على الشرط الجزائي

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي صدر اليوم عن أن مجلس إدارة النادي قرر رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن منصبه وتوجيه الشكر له والجهاز المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها مسئولية تدريب الفريق.

وأكد مجلس الأهلي علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

وبسبب بعض المعطيات والنتائج تم اليوم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي، وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة، بحسب ما ذكره بيان القلعة الحمراء.

وذكر مصدر في تصريحات صحفية له أن تعاقد سواريش مع الأهلي يتضمن شرط جزائي قدره 3 شهور من راتبه حال فسخ التعاقد من طرف واحد، موضحًا أن المدرب كان يرتبط بتعاقد مع النادي يستمر لمدة عامين وتحديداً حتى نهاية موسم 2024.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وأوضح المصدر: “تعاقد سواريش يستمر لمدة عامين براتب شهري 100 ألف دولار شامل الجهاز المعاون له بجانب وجود شرط جزائي لمدة 3 شهور”.

وأضاف: “لقد حصل المدرب علي قيمة راتب شهر واحد من تعاقده مقدماً قبل تسلم العمل رسمياً، وتم التفاوض خلال الساعات القليلة الماضية على حصوله علي نسبة 60% من الشرط الجزائي المتبقي”.

واختتم: “ما حصل عليه سواريش بعد التفاوض على الشرط الجزائي قيمته 120 ألف دولار، هذا بالتأكيد بجانب 100 ألف دولار أخرى حصل ليها كمقدم للتعاقد، لتصل القيمة الإجمالية إلى 220 ألف دولار”.

جدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد اجتماعاً اليوم مع لجنة التخطيط للكرة بوجود حسام غالي عضو مجلس الإدارة اليوم وتم مناقشة كافة الأمور وإعلان قرار توجيه الشكر لسواريش للبحث عن مدير فني جديد في الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬297

مراجعات

1 من 1٬297