الأول من ديسمبر انطلاق معرض «بيزنكس» الدولي تحت رعاية هيئة الاستثمار

بيزنكس 5
بيزنكس 5

تنطلق فعاليات الدورة الـ 5 من مؤتمر ومعرض “بيزنكس” الدولي على مدار ثلاث أيام، وذلك في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يقام لأول مرة بممشى أهل مصر، تحت رعاية وزارتي التخطيط والتموين وهيئة الاستثمار.

ويعد معرض بيزنكس أول وأكبر منصة لعرض فرص الاستثمار التجارية الحية بنموذج الفرنشايز وغيرها من أشكال الشراكات الاستثمارية، وحول انطلاق المعرض أفادت ملك العشيري، عضو الغرفة التجارية بالجيزة، والمدير التنفيذي للمؤتمر، أن المؤتمر من المقرر أن يشهد مجموعة من الجلسات يشارك فيها عدد كبير من المسؤولين الحكوميين التنفيذيين، فضلًا عن مشاركة أصحاب أكبر وأشهر العلامات التجارية في مصر والشرق الأوسط، ورواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وبحسب التصريحات الصحفية للعشيري فإن الجلسات ستناقش كل ما يختص بالعلامات التجارية للتوسع والإنتشار والتطور، وذلك بداية من وضع الاستراتيجيات وتطبيقها على أرض الواقع، وتدريب كافة العاملين، بالإضافة إلي دراسة الأسواق ووضع آليات التشغيل وخطة التوسع وصولًا إلى تحقيق أفضل أمثلة لحقوق الامتياز التجاري.

وأشارت العشيري إلى أن المعرض يستهدف أكثر من 50 علامة تجارية، ومن المخطط أن يستضيف معرض بيزنكس الدولي أكثر من 10 ألاف زائر على مدار أيام انعقاده.

مؤتمر ومعرض بيزنكس 2022

يعتبر معرض بيزنكس أول وأكبر منصة لعرض فرص الاستثمار التجارية الحية بنموذج الفرنشايز وغيرها من أشكال الشراكات الاستثمارية، علاوة على العديد من فرص الاستثمار في المجال العقاري التجاري والإداري وكذلك مختلف الصفقات التجارية مع مُقدمي الخدمات، سواء كانت قانونية أو مُحاسبية أو تسويقية، ويعد المعرض هو الوجهة الأفضل لاستكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية والبدء في تنفيذها داخل مصر وكافة دول الشرق الأوسط، إذ يعمل المؤتمر على جمع الجهات الحكومية المعنية والكيانات التجارية والمالية والإدارية للعمل على تطوير الشركات.

يذكر أن المعرض هذا العام سوف يأتي تحت تحت شعار “استثمار بامتياز”، وجاءت فكرته مع توسع السوق المصري وزيادة التنافسية مع الشركات العالمية والعربية، ويستهدف المؤتمر خلق فرص استثمار للآخرين عبر نجاح العلامات التجارية المحلية من أجل التوسع على المستوى المحلي وخارج مصر، ليركز المؤتمر على خلق فرص استثمار آمنه وناجحة على أرض الواقع يثق بها المستثمرون.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬065

مراجعات

1 من 5٬065