https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

البناء العربي.. أول شركة عقارية تطلق عروض رحلات الجمعة للعملاء للمعاينة قبل الحجز

البناء العربي
البناء العربي

تعد شركه البناء العربي من الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري وتحديدا في الساحل الشمالي لما تقدمه من مشروعات جاهزه للتسليم الفوري للعميل.

شركه البناء العربي الوحيده في السوق العقاري المصري التي تقدم للعميل المصري رحله الجمعه وهي عباره عن رحله تقدمها الشركه للعملاء والحاجزين او الراغبين في عمليه الحج سواء وحده سكنيه او شاليهات للاطلاع على ارض الواقع على المشروعات التي تم تنفيذها بالفعل.

تختلف شركه البناء العربي عن علي عدد كبير من الشركات التي تنفذ مشروعات عقاريه في السوق المصري ان مشروعاتها تتميز بانها جاهزه للتسليم الفوري العكس عدد كبير من الشركات التي تحصل على اراضي ولا تنفذ اي من المشروعات على عرض الواقع.

ما يجذب العملاء لشركه البناء العربي بمشروعاتها في الساحل الشمالي والاسكندريه وعدد كبير من المدن الجديده هي ان مشروعاتها تم تنفيذها بالكامل ولا تعتزم الشركه بدء عمليه الطرح في اي مشروع الا عندما يكون جاهز للتسليم الفوري للعميل.

بخلاف ذلك تقدم شركه البناء العربي عدد كبير من التسهيلات في المقدمات الخاصه بالحجز للوحدات السكنيه والشاليهات وكذلك الاقساط الشهريه لتخفيضات كبيره بدون فائده.

وتستعد شركة البناء العربي للتطوير العقاري لطرح مشروعات جديدة خلال الأيام المقبلة في الساحل الشمالي ومدينة السادس من أكتوبر

وقال المهندس محمد كمال جبر، رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي العقاري للتطويرخلال تصريحات صحفية أن الشركة طرحت مشروعات ساحلية وفندقية وسكنية للعملاء في الساحل الشمالي وتم الإنتهاء من بيعها بالكامل مؤكدا أن الشركة لا تعلن عن طرح مشروعات في السوق إلا عندما يكون تم الإنتهاء من تنفيذها بالكامل.

معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة

وأكد محمد كمال جبر أن الشركة شاركت بعدد من المشروعات في معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة ونال إشادة كبيرة من العملاء المتعاقدين علي الوحدات السكنية سواء في منتجع الجاسمين ريزورت أو غيرها من المشروعات في رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

وأضاف أن شركة البناء العربي تقوم بتسليم العميل بشكل فوري داخل المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي سواء في الساحل الشمالي أو الإسكندرية ومعرض اسكان نقابه التجارين بالجيزة وجميع الوحدات جاهزة للتسليم.

نظام بقيمة إيجارك قسط عقارك لأول مرة في السوق العقاري

وطرحت شركة البناء العربي نظام بقيمة إيجارك قسط عقارك لأول مرة في السوق العقاري وهو لأول مرة في السوق العقاري المصري تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري شقق فندقية وشاليهات تزامناً مع اقتراب موسم الصيف والإقبال علي شراء العقارات الساحلية.

وأكد محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري، أن الشركة طرحت نطام لأول مرة في السوق العقاري المصري وهو بقيمة ايجارك قسط عقارك موضحاً أن التسليم فوري في مشروعات شركة البناء العربي وهو ما يميزها عن باقي الشركات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244