https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

التربية والتعليم تنفي صحة فيديو متداول للتلاعب بنتيجة الثانوية العامة 2022

كنترول الثانوية العامة
كنترول الثانوية العامة

يزداد توتر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في الأيام الحالية ترقبًا لنتيجة الثانوية العامة 2022 وفي ظل ذلك الترقب، ظهر فيديو لأحد الأشخاص يدعي تواجده بكنترول وضع النتيجة، مبينًا أن هناك تلاعب في درجات الطلاب، على الفور أصدر المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بيانا حول تداول هذا الفيديو.

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت شكلا ومضمونا تلك الأنباء وهذا الفيديو المنتشر بصفحات لتواصل الاجتماعي، مُؤكدةً أنه لا صحة للفيديو المتداول بشأن ادعاء شخص تواجده بـ”كنترول” شهادة الثانوية العامة بزعم تعديل درجات الطلاب قبل إعلان النتيجة، وأن ما ورد بالفيديو المنتشر والمتداول مزيّف، ولا يمت للواقع بصلة، وأن هذا الشخص غير تابع لوزارة التربية والتعليم نهائيًّا.

وشددت الوزارة على أن تصحيح امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022 يتم إلكترونيا بالكامل داخل “كنترولات” مؤمنة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صانعي ومروجي ذلك الفيديو.

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المواقع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين، بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق ولا تمت للواقع بصلة، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وحال وجود شكاوى أو استفسارات يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة “moe.gov.eg”.

قد يعجبك ايضا

6 تعليقات
  1. […] طلاب الثانوية العامة بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، والتي […]

  2. […] شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022 وسوف تعلن الوزارة تفاصيل […]

  3. […] طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة […]

  4. […] الأمور وطلاب الثانوية العامة منذ ليلة أمس الإعلان عن نتيجة الثانوية العام 2022 بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني […]

  5. […] بالذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، الدكتور طارق شوقي، قد أعلن صباح اليوم مؤشرات نتيجة […]

  6. […] ذلك الأمر في ظل ما نتج عن تقويم تنفيذ منهج الصف الرابع للعام الدراسي المنصرم، وفي ظل الحوارات المجتمعية التي […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬242

مراجعات

1 من 5٬242