الخميس المقبل.. آخر موعد للتقديم على شقق إسكان “قطامية جاردنز”

قطامية جاردنز
قطامية جاردنز

كشفت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان عن أنها ستغلق باب التقديم على شقق الإسكان المتميز والتي تطرحها الوزارة بمدينة القاهرة الجديدة، يوم الخميس المقبل الموافق 16 فبراير، ويضم مشروع “قطامية جاردنز” 497 وحدة سكنية، ويتم حجزها بنظام أسبقية الحجز “online”، من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

موعد التقديم على وحدات القطامية جاردنز

يتم التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي بمشروع قطامية جاردنز من خلال الموقع الإلكتروني لحجز بنك التعمير والإسكان والدخول عليه من هـــنــــا.

القطامية جاردنز
القطامية جاردنز

شروط التقديم على شقق الإسكان بـ”القطامية جاردنز”

يرصد موقع “اقتصادنا” شروط التقديم على شقق مشروع “القطامية جاردنز” كالتالي:

  1. يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًّا مصري الجنسية.
  2. ألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا في تاريخ الطرح وأن تكون له أهلية التصرف والتعاقد.
  3. لا يحق للأسرة (الزوج الزوجة والأولاد القصر التقدم لحجز أكثر من وحدة ولم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.
  4. تعتبر أحكام القانون رقم (59) لســ 1979ـنة في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها – وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم (148) لـــ 2001 سنة ولائحته التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص والقانون (119) لسـ 2008 سنة ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.
  5. يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءًا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملين لأحكامه.
  6. الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة في هذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث إنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.
  1. يقر المتقدم للحجز بأنه قد أطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بهذه الكراسة ووافق عليها وإن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.
  2. يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة كما يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالمواقع محل الطرح دون أدنى مسئولية على الهيئة وأجهزتها.
  1. مالم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط يخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الحاجز الوحدة حاليًا أو مستقبلا.
  2. لكل وحدة سكنية حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة من المساحة الاجمالية للوحدات إلى إجمالي مساحة الأرض المقام عليها المبنى.
  3. يلتزم المشتري باستلام الوحدة خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ التعاقد.
  4. .12 يلتزم المشتري قبوله الاشتراك في الشركة الشخص الاعتباري الذي تتولى إدارة وصيانة ونظافة وأمن المشروع ويلتزم بسداد مبلغ وديعة الصيانة المحددة دفعة واحدة للشركة الشخص الاعتباري) قبل استلام الوحدة كما يقر المشتري سداد أي فروق للشركة في هذا الشأن سنويًا.
  1. بعض وحدات الدور الأرضي قد تشمل على حدائق بمساحات مختلفة وفقًا لما تسفر عنه مخططات تنسيق الموقع وسيتم إتاحة تلك الحدائق بمقابل حق انتفاع وفقا للقواعد المتبعة بالهيئة في هذا الشأن.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬856

مراجعات

1 من 4٬856