https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

الرئيس التنفيذي لـ “أڤيڤا” والمدير التنفيذي يكشفان عن خارطة الطريق المترابطة لتعزيز استدامة صناعات المستقبل

دشّنت أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الصناعية، فعاليات مؤتمرها العالمي AVEVA World 2023، والذي يستعرض حلولها ورؤيتها لكيفية تسريع الكفاءة والمرونة والاستدامة في المجتمعات المتواصلة رقميًا عبر بناء منظومات المعلومات المترابطة.

وسيناقش أكثر من 2,000 خبير ومسؤول تنفيذي في القطاع مواضيع 12 مسارًا متخصصًا عبر العروض التقديمية والكلمات الرئيسية في الفعالية التي تحمل شعار “Connect Your World”، بالإضافة إلى الحصول على فرصة مشاهدة أحدث ابتكارات أڤيڤا للبنية السحابية، ومشاهدة ولمس حلول التوأمة الرقمية الصناعية وتجربة الذكاء الاصطناعي المختص بالقطاع.

وفي كلماتهما الرئيسية يستعرض الرئيس التنفيذي للشركة كاسبر هيرتسبرغ والمدير التنفيذي التجاري سو كوينسي دور قادة القطاع في الاستفادة من قوة البيانات الرقمية في إدارة الاقتصاد الصناعي المترابط، حيث يسلطان الضوء على الذكاء الصناعي كخدمة من أڤيڤا وعلى أهميته لتعميم المعلومات التي تمكّن فرق العمل من دعم الموجة التالية من النمو الصناعي المستدام.

وقال كاسبر هيرتسبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا: “تمثل AVEVA Connect التجربة الرقمية الفريدة التي تتيح الوصول إلى كل ما يحتاجه العملاء والشركاء للتصميم والبناء والتشغيل والتحسين، وإنشاء التوأمة الرقمية التي تشمل كافة الأصول من أصل واحد وحتى كامل سلسلة القيمة في جميع القطاعات الكبرى. أما الميزة الأساسية فهي تعزيز التعاون بين فرق العمل والمؤسسات، بحيث يمكن استكشاف الفرص الجديدة وجعل الاستدامة أفضليةً تنافسية.”

وأضاف: “بفضل هذه المقاربة، استطاع قادة القطاع تحقيق أرباح أعلى بنسبة 10% ورفع العائد على الاستثمار بواقع 3 أضعاف، بالإضافة إلى تعزيز أداء الاستدامة بنسبة 20 بالمائة. إلا إن المزايا الحقيقية تتجاوز الأرقام: فالبيانات الرقمية المترابطة تمكننا من تحويل التذبذب إلى فرصة تجارية عبر تحويل الإنتاج الصناعي إلى بيانات رقمية تعزز الكفاءة والمرونة والأثر المستدام، وتحقق أكثر التطلعات جرأة.”

الذكاء الصناعي يغيّر أسلوب عمل القطاعات
كما سيتحدث روب مكجريفي، المدير التنفيذي للمنتجات، وكيم كوستو نائب الرئيس التنفيذي لمحفظة المنتجات، عن استمرار أڤيڤا في تعزيز التكامل ضمن حزمة منتجاتها وتعزيز استثمارات العملاء في حلولها الهندسية الموحدة AVEVA Unified Engineering وحلول التحكم بالعمليات التشغيلية AVEVA Operations Control وأنظمة AVEVA PI System – بالإضافة إلى الإعلان عن إطلاق حلول جديدة بالغة الأهمية.

• البنية التحتية AVEVA PI Data Infrastructure التي تعد حلولًا سحابية هجينة متكاملة، تمكّن القطاعات من تحويل الأصول المادية إلى رؤى رقمية مرنة، وتسمح بالعمل التشاركي على البيانات المشتركة التي يمكن الوصول إليها بشكل مباشر سواء من المكتب الرئيسي أو في المصنع أو في الميدان. تمتاز هذه الحلول الشاملة بالحاجة للاشتراك لمرة واحدة فقط، وتوفر للعملاء إمكانات مرنة للتوسع وإدارة المعلومات مركزيًا، والمشاركة التعاونية والآمنة للاستقصاء، حيث تتضمن الحلول البرمجية الوصول إلى الخدمات السحابية من AVEVA Connect – بما فيها مركز البيانات AVEVA Data Hub والعرض المرئي لبيانات AVEVA Connect.
• التحليلات المتقدمة من أڤيڤا وهي حلول برمجية دون ترميز تمكّن فرق العمل من تحسين كفاءة الإنتاج ومشاركة البيانات بشكل آمن عبر الاستفادة الفورية من البيانات المستمدة من مصدر رقمي موحد للمعلومات. تغطي استخدامات العملاء لتحليلات أڤيڤا المتقدمة مجموعة واسعة من القطاعات – من المنتجات الاستهلاكية إلى الأغذية والمشروبات، والتعبئة، ومواد البناء، والتصنيع الهجين، والمياه ومياه الصرف الصحي.

وفي تعليقه على الأمر قال جيفري هويلو، محلل آي دي سي: “من الواضح أن المؤسسات في كل القطاعات تتطلع إلى التوسع في منظومتها الصناعية ضمن رحلتها نحو التحول إلى أعمال رقمية بالكامل. فالبيانات والتطبيقات والعمليات والخبرات التي تتم مشاركتها مدعومة بهذه المقاربة – فهي لا تقتصر على كونها طريقة لضمان المرونة والقدرة على الصمود في وجه التهديدات، بل إنها طريقة لتنمية الإيرادات والأرباح*.”

شراكات المنظومة توفر مرئيات أكثر عمقًا
وخلال الفعالية، يعرض مكجريفي وكوستو دور أڤيڤا في توسعة وتعميق منظومة شركائها وتوفير القدرات المعزّزة للعملاء حول العالم من خلال AVEVA Connect. ومن الخطوات المهمة في هذه الرؤية إعلان أڤيڤا ومايكروسوفت عن تمديد شراكتهما الاستراتيجية، بحيث تصبح حلول تحليل البيانات AVEVA Connect و Microsoft Fabricقابلة للتشغيل التداخلي لتبسيط عملية جمع ونقل وتنظيم البيانات من مختلف المصادر.

يقدم هذا التعاون الوثيق مرئيات لا تضاهى للمعلومات التي تغطي سلسلة القيمة في قطاع التصنيع وتمكن الشركات من تقليل النفايات وتوفير الطاقة وتحسين الكفاءة والاستدامة الكلية. ومن خلال تمكين مستخدمي الأعمال عبر الرؤية الشاملة لمعلومات تقنية المعلومات وتقنية العمليات، تسهم العروض المدمجة من أڤيڤا ومايكروسوفت في الاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة لتسريع القيمة للعملاء المشتركين من أجل اتخاذ قرارات قائمة على البيانات بشكل أسرع.

تقوم تلك الابتكارات على إمكانات مركز بيانات أڤيڤا AVEVA Data Hub – الحلول السحابية لإدارة البيانات ضمن منصة AVEVA Connect والتي تدعم المؤسسات وتمكنها من تجميع ومشاركة وتحليل البيانات عبر منظوماتها المترابطة.

وقال روب مكجريفي، المدير التنفيذي للمنتجات: “يعد مركز البيانات AVEVA Data Hub واحدًا من أقوى الأدوات المتاحة للصناعات من أجل تمكينها من تسريع القيمة ودعم الكفاءة، حيث تمثل هذه الحلول نقطة الانطلاق لرؤيتنا نحو الصناعات المترابطة في المستقبل وتوفير البيانات التي تجمع بين النماذج والتجارب لإنشاء التوأمة الرقمية. ويسعدنا أن نشهد هذا الإقبال الإيجابي من جانب العملاء مباشرة في المعرض والجلسات المقامة هنا في سان فرانسيسكو.”

لمزيد من المعلومات حول فعاليات AVEVA World 2023 ومشاهدة الفعالية مباشرة، يمكنكم زيارة الرابط: events.aveva.com/aw-sf-2023 .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬263

مراجعات

1 من 5٬263