https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

الزمالك عينة علي الدوري ويخشى انتفاضة الجونة.. والأهلي يسعي لتحسين صورتة أمام الاتحاد

الزمالك والجونة - الاهلي والاتحاد

تنطلق، اليوم الخميس، منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد مواجهات قوية قد ترسم ملامح صراع التتويج باللقب، وأيضاً حسابات البقاء بالدوري وعدم الهبوط.

وتقام 3 مباريات مساء اليوم الخميس، تبدأ بمواجهة تجمع بين إيسترن كومباني وإنبي، ويلعب سموحة ضد سيراميكا كليوباترا، وسوف يستضيف المصري البورسعيدي طلائع الجيش.

ويحل نادي الزمالك غداً الجمعة، ضيفاً على الجونة، والبنك الأهلي في مواجهة مصر المقاصة، وبعد غدٍ السبت يلتقي فاركو بمنافسه الإسماعيلي ، كما يلعب فيوتشر ضد منافسه غزل المحلة، ويستضيف بيراميدز نادي المقاولون العرب.

وتختتم الجولة مساء الأحد المقبل، بمواجهة جماهيرية قوية بين الاتحاد السكندري وضيفه النادي الأهلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أبرز مواجهات هذه الجولة في الدوري المصري:

الزمالك ضد الجونة

يسعى الزمالك لخطف النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثامن له على التوالي للاقتراب من حسم لقب الدوري رسميا، ويتصدر الفارس الأبيض ترتيب جدول الدوري برصيد 66 نقطة، بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وحافظ المدرب البرتغالي فيريرا على تشكيلته التي يعتمد عليها مع وجود أوراقه الرابحة أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وسيف الدين الجزيري وسيد عبد الله نيمار، بالإضافة إلي الاستفادة من موهبة القائد شيكابالا.

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر بقيادة مدربه طلعت يوسف برصيد 27 نقطة، ويتطلع الفريق الساحلي للانتفاضة للبقاء بالدوري، بعدما حصد نقطة من التعادل أمام البنك الأهلي بالجولة الماضية.

ويراهن الجونة على خبرات لاعبيه الكبار على رأسهم محمد نجيب وخالد قمر ونور السيد وعماد السيد حارس المرمى وإسلام محارب.

الاتحاد ضد الأهلي

تدور مواجهة جماهيرية قوية ومثيرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية بين فريقي الاتحاد والأهلي.

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز وإرضاء جماهيرية الغاضبة بسبب تراجع النتائج بجانب بعض القرارات التحكيمية مثل إلغاء هدف بيرسي تاو في لقاء فاركو.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب الجدول برصيد 56 نقطة بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، بينما الاتحاد يحتل المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويتطلع فريق الأهلي لحصد الفوز مع عودة بيرسي تاو للتشكيلة الأساسية بجانب استعادة خدمات حمدي فتحي وكريم فؤاد ولكن تحيط الشكوك بجاهزية علي معلول.

ويسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره أيضاً بعد الخسارة التي لحقت به أمام الطلائع، والتي كادت أن تطيح بالمدرب عماد النحاس الذي أبدى استياءه من هجوم الجماهير ضده، ولكن الإدارة جددت الثقة في خدماته مرة أخرى.

ويعتمد الاتحاد على بعض لاعبيه المميزين على رأسهم بنيامين بواتنيج وخالد الغندور والسيد سالم وتحيط الشكوك أيضاً حول جاهزية اللاعب الأنجولي كريستوفاو مابولولو.

بيراميدز ضد المقاولون

يسعى نادي بيراميدز لتجاوز آثار الخسارة أمام الزمالك في الجولة الماضية بـ 3 أهداف مقابل لا شئ، والاستمرار في صراع المنافسة، في حين يستضيف المقاولون العرب الذي يخوض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد شوقي غريب.

ويحتل بيراميدز المركز الثان يبترتيب جدول الدوري برصيد 59 نقطة بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس، ويحتل المقاولون المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

ويسعى نادي إيسترن كومباني لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي أمام إنبي، بينما يأمل المصري البورسعيدي مصالحة جماهيره أمام الطلائع ويسعى المقاصة للحفاظ على آخر بصيص أمل للبقاء في الدوري أمام البنك الأهلي.

والإسماعيلي يأمل مواصلة انتصاراته على حساب فريق فاركو بينما يسعى غزل المحلة للثأر ورد الاعتبار أمام فريق فيوتشر بعد الخسارة الثقيلة بخماسية في نهائي كأس الرابطة.

قد يعجبك ايضا

7 تعليقات
  1. […] النادي الأهلي فور انتهاء الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس إدارة النادي […]

  2. […] انتهاء كلمة الخطيب تعاطف الكثير من جماهير الأهلي معه، وتم تدشين وسم الخطيب أسطورة مصرية ليتصدر في غضون […]

  3. […] النادي الأهلي الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بعد غياب الانتصارات […]

  4. […] فريق الزمالك 19 مباراة مع نظيره الإسماعيلي في بطولة كأس مصر منذ […]

  5. […] المقابل توقف رصيد سموحة عند 42 نقطة في المركز السادس وبدون فوز في الدوري […]

  6. […] في الموسم المقبل وهي الرغبة التي نقلها لأكثر من لاعب بصفوف الزمالك على تواصل شخصي معه، وكان رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، قد […]

  7. […] المتوقع أن يبداء الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244