الشركة المتحدة السويدي تفوز بجائزة EXXA كأكبر الشركات الكبيرة الأعلي من 10 ملايين دولار في مصر

الشركة المتحدة السويدي تفوز بجائزة EXXA
الشركة المتحدة السويدي تفوز بجائزة EXXA

أعلن المجلس التصديري للصناعات الهندسية عن فوز الشركة المتحدة السويدي بجائزة أكبر مصدر في الشركات الكبيرة أكبر من 10 ملايين دولار في مصر، وذلك بالنسخة الثانية من جوائز EXXX 2023 وذلك خلال احتفالية كبيرة إقامها المجلس التصديري في قصر عابدين يوم السبت 18 فبراير 2023، وسط حضور كبير من قيادات القطاع الصناعي وممثلي شركات القطاع الهندسي.

وقال المهندس محمد عبد الكريم رئيس التنمية الصناعية، إن جوائز التميز في التصدير الهندسي تعد واحدة من أفضل المبادرات التي أطلقها المجلس التصديري للصناعات الهندسية؛ بهدف تشجيع الشركات المصرية المصنعة والمصدرة على زيادة صادراتها وإيجاد فرص تصديرية جديدة لها في أسواق مختلفة إلى جانب خلق جيل جديد من المصدرين المبتكرين، في ظل التطور الكبير الذي تشهده الصناعة المصرية في قطاع الصناعات الهندسية والذي يؤهلها للمنافسة فى الأسواق الخارجية.

وأشار رئيس هيئة التنمية الصناعية، إلي أن الهيئة تحاول جاهدة مساعدة الشركات والمصانع المصدرة في الحصول على كافة الدعم والمساندة وإنجاز المستندات المطلوبه واللازمة للعملية التصديرية، وإن الفترة المقبلة تشهد مزيد من التيسيرات للمجتمع الصناعي التصديري.

ومن جانبه قال المهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية ، إن النسخة الثانية من جوائز التميز في التصدير الهندسي EXXA 2023 شهدت مشاركة واسعة حيث تضاعف عدد المشاركين تقريباً لتصل إلي 90 شركة ، حيث قام المجلس التصديري بتطوير الجوائز حتى تغطي أغلب القطاعات ويكون فيها تنافس حقيقي كما تم استحداث جائزة للمرأة.
وأضاف “الصياد” خلال حفل توزيع جوائز EXXA ، أن هناك 18 جائزة في النسخة الثانية تشمل أكبر مصدر مصري من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وأكبر مصدر لأكثر عدد من الأسواق الناشئة، وأكبر مصدر لقارة أفريقيا، أكثر مصدر حقق طفرة في الصادرات، وأكبر مصدر من الشركات العالمية، و أكبر مصدر من المناطق الحرة ، أكبر مصدر في مكونات السيارات، وأكبر مصدر في الأجهزة المنزلية.

الشركة المتحدة السويدي

السويدي للكابلات
السويدي للكابلات

شركة عالمية رائدة صعدت تطورت من شركة تصنيع محلية للمنتجات الكهربائية إلى مزود عملاق لحلول البنية التحتية المتكاملة؛ مع أكثر من 17,000 موظف وقيمة سوقية تزيد عن 3.8 مليار دولار أمريكي. نعمل في خمسة قطاعات أعمال رئيسية: الأسلاك والكابلات والملحقات، والمنتجات الكهربائية، والهندسة والإنشاءات، والحلول الرقمية، واستثمارات البنية التحتية. لدينا وجود قوي في 19 دولة في أنحاء العالم، و31 منشأة إنتاج منتشرة في دول أفريقية وآسيوية بما في ذلك مصر والجزائر والمملكة العربية السعودية وقطر وإندونيسيا وباكستان وتنزانيا.

وتصدر مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة إلى أكثر من 110 دول حول العالم. وتقوم السويدى اليكتريك بإتباع نهجًا مميزًا رائدًا في تقديم الخدمات المتكاملة في مجال الهندسة والمشتريات والبناء (EPC) والتي تمكننا من تسليم كافة المشاريع ذات الطابع المتكامل جاهزة للتشغيل الفعلى في الوقت المحدد وبأعلى كفاءة.

ويمثل ضمان تطور وازدهار المجتمعات التي نعمل بها جزءاً حيوياً من مهمتنا. ونحن نعمل على تسهيل الانتقال العالمي نحو مستقبل يعتمد على الطاقة المستدامة، حيث أنشأنا مشاريع للطاقة الخضراء والمدن الذكية في مختلف أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وشرق أوروبا. وتماشيًا مع استراتيجية الاستدامة لعام 2030 الخاصة بنا، نهدف إلى توسيع نطاق تأثيرنا الإيجابي وتعزيزه، وتوفير خدمات الطاقة لقاعدة عملائنا المتزايدة ، ودفع جهود إزالة الكربون، والرقمنة، والتحول المستدام في مصر وخارجها.

وارتكز نمونا على توظيف المواهب وتمكين الشركات والمجتمعات التي نعمل فيها. ونحن نمكن العملاء من الرقمنة ومواجهة تحديات عالم دائم التغير. وتتيح لهم مجموعتنا الواسعة من الحلول الرقمية أن يصبحوا أذكى وأسرع وأكثر مرونة. ونحن ملتزمون ببذل قصارى جهدنا لخدمة عملائنا، مع الاهتمام بالبيئة. ونهدف إلى استخدام معرفتنا بتأثيرنا البيئي لتطوير سيناريوهات أعمال أكثر استدامة وتقييم سياساتنا المستقبلية بشكل أفضل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬065

مراجعات

1 من 5٬065