https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

الصور الأولى لشقق الإسكان الاجتماعي الجديدة بعد التشطيب.. جاهزة على التسليم والفائدة 3% فقط

شقق الاسكان الاجتماعي
شقق الاسكان الاجتماعي

يهتم الكثير من المواطنين في الفترة الحالية بالبحث عن شقق الإسكان الاجتماعي، وما تم تنفيذه ضمن مشروع “سكن لكل المصريين 3” وطرق التقديم، ومن خلال موقع “اقتصادنا” نرصد لكم أول صور للوحدات السكنية التي تم الانتهاء منها بالكامل، وذلك فى منطقة غرب المطار، بمدينة أكتوبر الجديدة، والجارى طرحها للحجز للمواطنين حاليًا، وتستمر فترة الحجز حتى نهاية أكتوبر الجاري.

 

وفيما يخص الوحدات والشقق الكائنة بمنطقة غرب المطار، التابعة لمدينة أكتوبر الجديدة، فقد أفاد المهندس وليد عبد الرحمن، نائب رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، بأن المنطقة تضم حوالي 35 ألف وحدة سكنية، على مساحة 1800 فدان، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من نحو 90% من الوحدات السكنية، وفي الوقت الحالي جارى تسليم الوحدات والشقق السكنية التى تم تشطيبها لصندوق الإسكان الاجتماعى تمهيدًا لتسليمها للحاجزين في أقرب وقت ممكن.

 

سكن لكل المصريين 3
سكن لكل المصريين 3

وأفاد عبد الرحمن، في تصريحات صحفية، أنه بالنسبة لتشطيب الوحدات، تم الانتهاء من 90% من التشطيبات الداخلية للعمارات، بينما تم تنفيذ نسبة 80% من المرافق بكافة العمارات والوحدات، مشيرًا أنه بالنسبة للشقق والوحدات الجاري تسليمها لصندوق الإسكان الاجتماعى، تم نهو توصيل كافة المرافق لها من مياه وكهرباء وغاز وخطوط التليفونات.

 

وذكر عبد الرحمن، أن تكلفة تنفيذ وحدات الإسكان بمنطقة غرب المطار تقدر بحوالي 17 مليار جنيه، مؤكدًا على أن تكلفة المرافق بلغت بمفردها حوالي 2 مليار جنيه، لافتًا إلى أن منطقة غرب المطار تتضمن خدمات متنوعة ما بين مدارس، وحضانات، ووحدات صحية، وأسواق ومحال تجارية، ونادي رياضي على مساحة 19 فدانا، علاوة على مستشفى بسعة 150 سريرا لخدمة سكان المنطقة بالكامل.

 

سكن لكل المصريين 3

توفير النقل والمواصلات للمنطقة

 

وحول النقل والمواصلات للمنطقة، أكد نائب رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، أن جهاز المدينة يقوم بربط المنطقة بمدن غرب القاهرة والمحافظات المجاورة، وسوف يتوفر بالمنطقة خطوط سرفيس وخطوط أتوبيسات، لافتًا إلى أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ كافة الوحدات السكنية بالكامل بمنطقة غرب المطار خلال منتصف العام المقبل، بحيث يتم تسليمها لصندوق الإسكان الاجتماعى تمهيدا لتسليمها وتخصيصها للحاجزين اعتبارا من ديسمبر عام 2023.قم بزيارة شركائنا،shoes – قادة في مجال الأحذية العصرية!

 

سكن لكل المصريين 3

عدد وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر الجديدة

قال نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أن المرحلة الخامسة للمشروع تتضمن حوالي 415 عمارة بواقع 9960 وحدة سكنية نموذج 90 مترا، بالإضافة إلى 12 عمارة بواقع 432 شقة نموذج 75 مترا.

 

سكن لكل المصريين 3

وأوضح أن أجمالى وحدات الإسكان الاجتماعى التى تتضمنها مدينة أكتوبر الجديدة والموجهة لمحدودى الدخل تصل لـ85 ألف وحدة سكنية، لافتا إلى أنه تم تسليم حوالى 40 ألف وحدة للحاجزين حتى الآن.

 

وحول مشروع سكن لكل المصريين، قال أنه جاري تنفيذ ما يقرب من 900 وحدة سكنية بنظام 75 مترا حجرتين وصالة، بخلاف 2000 وحدة بنظام 3 غرف وصالة بمساحة 90 مترا.

سكن لكل المصريين 3

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244