العالم ينتظر نسخة iOS 16 وتكهنات بموعد الإطلاق

iPhone
iPhone

قامت شركة آبل بالإعلان مؤخرًا عن الإصدار الجديد لنظام التشغيل iOS المسمى iOS 16، إذ يأتي هذا الإصدار مزودًا بمجموعة كبيرة من الميزات الجديدة، وأتاحت آبل في هذا النظام الجديد تصميم شاشة القفل ، فضلا عن توفير متجر خلفيات وبعض الأدوات الأخرى لشاشة القفل.

وفي ذات الوقت، تعاملت iMessage  كمنافس قوي للبرنامج الشهير WhatsApp مع إضافة ميزة تحرير الرسالة والتراجع عنها، وأضاف آبل بعض المميزات على الصور والتركيز وخرائط Apple التي تغطي المزيد من البلدان حول العالم، ويمكنك ملاحظة بعض التحسينات الطفيفة في جميع أنحاء نظام التشغيل iOS الجديد.

موعد إطلاق iOS 16

من المتوقع أن يتزامن إطلاق ​​نظام iOS 16 مع إطلاق أجهزة iPhone الجديدة، والتي من المرجح أن تكون في شهر سبتمبر المقبل، وبرغم ذلك أصدرت شركة Apple العالمية معاينة المطورين لنظام iOS 16 لتمكين المطورين من إدخال بعض التعديلات على تطبيقاتهم وإضافة دعم لواجهات برمجة التطبيقات الجديدة لتتناسب مع النظام الجديد.

ويبدو أن Apple ستقوم بإطلاق الإصدار التجريبي العام لـ iOS 16 خلال شهر يوليو المقبل، ومع ذلك، يمكن لغير المطورين تثبيت الإصدار التجريبي من المطور مع أخذ الحذر حيث قد تكون هناك أخطاء متعلقة بالنظام تعيق عمله بشكل صحيح، ويحبذ أخذ نسخة احتياطية كاملة من جهاز iPhone الخاص بك قبل متابعة التثبيت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 1٬816

مراجعات

1 من 1٬816