الليلة.. الهلال السعودي يصطدم بريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية

الهلال وريال مدريد
الهلال وريال مدريد

يترقب عشاق كرة القدم الليلة مباراة قوية بين الهلال السعودي وريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ويسعى الهلال لتقديم مباراة قوية يحصد من خلالها اللقب لأول مرة في تاريخه وفي تاريخ العرب.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد

يواجه الهلال السعودي نظيره ريال مدريد الإسباني في مباراة نهائي كأس العالم للأندية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

أعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة قانونية تمامًا نظرًا لتنظيم البطولة في المغرب، ومن جانبها أعلنت شركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة حصرية عبر قنوات SSC.

الهلال وريال مدريد

مشوار الهلال في بطولة كأس العالم للأندية

وشق الهلال طريقه ببراعة إلى المباراة النهائية عبر فوزه المستحق على فلامنجو البرازيلي 3 /2 في المربع الذهبي بعد أن بدأ مشواره بفوز ماراثوني على الوداد المغربي 5 /3 بركلات الجزاء الترجيحية.

مشوار ريال مدريد في كأس العالم للأندية

فيما بدأ الريال مسيرته من الدور نصف النهائي مباشرة، ونجح في تخطي الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف ليصبح على بعد خطوة واحدة من اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018.

يذكر أن ريال مدريد المتوج بلقب النسخة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا حصد لقب المونديال 4 مرات من قبل في أعوام 2014 و2016 و2017 و2018

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬875

مراجعات

1 من 4٬875