الليلة صلاح في مواجهة قوية ضد هالاند.. فمن يحسم النقاط الثلاث؟

صلاح وهالاند

ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية الليلة مباراة قوية تجمع بين الكبيرين ليفربول ومانشستر سيتي، وذلك في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، ومن المقرر انطلاق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيستضيف اللقاء ملعب آنفيلد معقل الريدز.

مشوار ليفربول في الدوري الإنجليزي

خسر ليفربول مباراتين خلال الموسم الحالي، وذلك أمام مانشستر يونايتد وآرسنال خارج أرضه، إلا أنه لم يخسر على ملعب الأنفليد حتى الآن، ويسعى المدير الفني للريدز يورجن كلوب لتجنب الهزيمة على ملعبه للمرة الأولى بالدوري هذا الموسم.

محمد صلاح ضد هالاند

خاض النجم المصري محمد صلاح حتى الآن ٤ مباريات على ملعبه في الموسم الحالي، وحقق الفوز خلالها في مباراتين وتعادل في اثنتين.
ويسعى صلاح الليلة للعودة بفريقه إلى طريق الانتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، إذ تعادل مع إيفرتون ثم برايتون، قبل أن يخسر أمام المتصدر آرسنال.
ويحتل الريدز المركز العاشر برصيد 10 نقاط، وربما يكون هذا اللقاء، هو النقطة المفصلية بموسم الحُمر، حيث يعد الفوز بها بداية جديدة وانطلاقة قوية نحو المنافسة من جديد على دخول المربع الذهبي، بينما تعني الهزيمة، نهاية فرصة الفوز بالدوري بشكل كبير، إذ سيتسع الفارق مع حامل اللقب إلى 16 نقطة، وربما قد يصل إلى 17 مع المتصدر، وذلك إذا نجح أرسنال في الفوز بمباراته هذا الأسبوع.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد ١٥ هدفا، بينما لا يظهر صلاح في قائمة الهدافين، وربما يكون هذا الأمر دافعًا لصلاح على بذل أقصى ما يملك لاستعادة أمجاده من جديد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 1٬816

مراجعات

1 من 1٬816