“المصرية الإماراتية” ترفع رأس مالها المدفوع إلى 150 مليون جنيه

شريف عزازي، العضو المنتدب للشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة
شريف عزازي، العضو المنتدب للشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة

قال شريف عزازي، العضو المنتدب للشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة – سلامة، أن الشركة تعتزم في الوقت الحالي تدعيم ملاءتها المالية عن طريق زيادة رأسمالها المدفوع إلى 150 مليون جنيه بنهاية العام الجاري 2022.

وأفاد عزازي في تصريحات صحفية، أن هناك خطة استراتيجية وضعتها الشركة للوصول رأسمال يقدر إلى 250 مليون جنيه بما يتوافق مع متطلبات قانون التأمين الموحد، الجاري مناقشته بالبرلمان في الوقت الحالي تمهيداً لصدوره.

وذكر العضو المنتدب للشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة – سلامة، أن تدعيم الملاءة المالية للشركة من بين العوامل الأساسية والرئيسية في تحقيق استراتجتيها لتعزيز حجم الأعمال بالسوق المصرية، علاوة على مساندة الشركة في خطتها لتحقيق التحول الرقمي والتوسع الجغرافي خلال الفترة القادمة.

وأشار عزازي إلى أن الشركة تستهدف تحقيق إجمالي أقساط بقيمة 200 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2022/2023، وذلك ضمن خطة استراتيجية ثلاثية وضعتها الشركة للوصول بحجم المحفظة إلى 500 مليون جنيه بنهاية يونيو 2025.

واختتم تصريحاته قائلا أن الشركة تدشن إدارة للتحول الرقمي بالشركة، وجاري العمل على استكمال البنية التكنولوجية حيث خصصت الشركة ما يقرب من 18 مليون جنيه لتحقيق ذلك، منهم 15 مليون جنيه لشراء السيستم الإلكتروني الخاص بالشركة، بجانب 3 ملايين جنيه لتنفيذ عملية التحول الرقمي بالشركة والربط بين كافة الإدارات، مما سيُسهم في تنظيم العمل بالشركة وتقليص الأخطاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬256

مراجعات

1 من 1٬256