https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

انطلاق مؤتمر الأهرام العقاري 8 يوليو الجاري برعاية رئيس الوزراء

قال الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤتمر الأهرام في دورته الرابعة، ينطلق يوم 8 يوليو الجاري، برعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تحت عنوان “العقار والتحديات الراهنة.. أفكار بناءة لمستقبل أفضل”.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اللي بني مصر” مع الإعلامية مروة الحداد، علي راديو مصر ، أن أهمية هذا المؤتمر تأتي من أكثر من عامل الأول هو دور مؤسسة الأهرام التاريخي في التنوير والثقافة ودعم خطط التنمية، خاصة أن مصر الآن لديها مشروع تنموي ضخم ومن بين القطاعات التي تحظي بالاهتمام في إطار المشروعات التنموية للدولة قطاع العقارات، الذي يساهم بقوة في النمو الاقتصادي، خاصة مع علاقة هذا القطاع المهم مع القطاعات الأخري التي ترتبط بالنشاط العقاري.
وتابع فرحات، لهذا تحرص مؤسسة الأهرام علي تحقيق التواصل بين الجهات المعنية بالقطاع وتحدياته من حكومة أو قطاع خاص لأنه قطاع مهم يسهم في خطط التنمية ويساعد في توفير ملايين من فرص العمل المؤقتة والدائمة بشكل مستمر، ودورنا أن نكون حلقة وصل بين المسئولين التنفيذين في الدولة والقطاع الخاص وعرض الرؤي ووجهات النظر حول التحديات المختلفة التي نعيشها.
وأشار، إلي أن مؤسسة الأهرام نجحت في الفترة الأخيرة في استحداث منصات مهمة المرتبطة بالقطاعات الاقتصادية المختلفة، مثل مؤتمر الطاقة ومؤتمر الأدوية، والتي أصبحت واحدة من أدوات التي تساهم في تطوير الأفكار الكبري لتطوير هذه القطاعات المهمة التي تحظي باهتمام كبير من الدولة، في إطار أهداف وخطط الدولة في تعظيم صناعة الدواء وكذلك تحول مصر لمركز للطاقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬244

مراجعات

1 من 5٬244