بالصور.. “أبو هشيمة” يزور جمعية الهلال الأحمر للتعاون في مجال الإغاثة

أحمد أبو هشيمة في زيارة الهلال الأحمر
أحمد أبو هشيمة في زيارة الهلال الأحمر

قام رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بزيارة جمعية الهلال الأحمر المصري، وذلك في إطار عمل تعاون جديد مثمر بين جمعية الهلال الأحمر المصرى ومؤسسة أبو هشيمة الخير، لتقديم الدعم للشعب السوري بعد الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا من خلال إرسال قوافل إغاثية تضم حقائب إغاثية ومستلزمات طبية.

وتقدم “أبو هشيمة” بخالص التعازي للشعب السوري في وفاة العشرات جراء الزلزال المدمر، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين، وحول هذا التعاون مع الهلال الأحمر كتب “أبو هشيمة” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي واتساب ما نصه:

“الحقيقة الهلال الأحمر المصري من أقوى المؤسسات اللي بتشتغل في مجال الاغاثة على المستوى المحلي والاقليمي .. وخلال زيارتي الأخيرة ليه لتقديم الدعم للشعب السوري، اتفاجئت بغرفة عمليات مجهزة على اعلى مستوى استعداداً لأي طوارئ .. سعدت بلقاء شباب المؤسسة اللي بيبذل قصارى جهده علشان يكون سبب في انقاذ الغير .. بالتوفيق للمؤسسة وربنا يجازي شبابها كل خير”.

منشور أحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة يزور جمعية الهلال الأحمر المصري

ويرصد موقع “اقتصادنا” صور زيارة أحمد أبو هشيمة لجمعية الهلال الأحمر المصري.

جدير بالذكر أن زلزالًا ضرب سوريا وتركيا يوم الإثنين الماضي وارتفعت حصيلة ضحاياه إلى أكثر من 24 ألف قتيل حتى الآن، حيث تجاوز عدد الوفيات في تركيا 20,665 بينما ارتفع العدد في سوريا إلى أكثر من 3,500، لذلك تهرع المنظمات العالمية والدول لمساندة شعوب هذه الدول والوقوف بجانبهم في مصابهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬644

مراجعات

1 من 4٬644