برابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بكل المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس بكل المحافظات، فالجميع يترقب النتيجة التي تؤهل الطلاب إلى الدخول إلى مدارس الثانوية العامة أو الدبلومات بمختلف أشكالها، وبالفعل في الساعات القليلة الماضية أعلنت عدة محافظات عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

ويتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس في كافة المحافظات، وذلك على الصفحات الرسمية لمديريات التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة القاهرة عن أنه يمكن الوصول إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة وذلك بالضغط هنا، ومن المقرر إعلان النتيجة رسمياً بعد انتهاء عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 واعتمادها من محافظ القاهرة.

ومن المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الجيزة

أوشكت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الجيزة من الظهور على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة والذي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط التالي https://bit.ly/3wH13La لكن الموعد المحدد لظهورها لم يتم تحديده حتى الآن بحسب مصدر مسؤول بالمديرية التعليمية، حيث أنه جاري حتى الآن تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب على مستوى المحافظة، وفور الانتهاء من عمليات التصحيح سيقوم محافظ الجيزة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الإسكندرية

يظهر خلال الأيام القليلة الماضية على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية مؤشرات ونتائج الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس والتي من المقرر أن يتم إعلانها بالدرجات و ليس بالتقديرات أو الألوان تنفيذا لتعليمات وزارة التربية والتعليم في هذا الشأن.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الإسكندرية من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية وذلك من خلال الضغط على اللينك التالي: https://bit.ly/3je6uy1

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد

اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء أمس الأحد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، والتي كانت الامتحانات فيها بنظام البابل شيت الجديد الذي يتم تطبيقه في المحافظة كأولى محافظات الجمهورية للعام الثاني على التوالي، والتي جاءت بنسبة نجاح بلغت 76.8%

وتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس محافظة بورسعيد بحضور المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ، الدكتورة هالة عبدالسلام، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية.

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بورسعيد يمكن الضغط على اللينك التالي https://bit.ly/40bkQ2F علمًا بأنه لم يتم حجب أي نتيجة لأي طالب بسبب عدم سداد المصروفات الدراسية بحسب تصريح الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة شمال سيناء

اعتمد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بنسبة نجاح بلغت حوالي 86% من المتقدمين للامتحانات.

وأكد المحافظ، أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء بلغ 9 آلاف و236 طالبًا وطالبه حضر منهم الامتحان 6 آلاف و160 طالبًا وطالبة ، إذ بلغ عدد الناجحين 7 آلاف و840 طالبًا وطالبة على مستوي المحافظة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة شمال سيناء عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس، ويمكن الاطلاع على النتيجة بالضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/3Y35fQS

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القليوبية

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ، لـ إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس محافظة القليوبية وذلك فور الانتهاء رسمياً من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس محافظة القليوبية عبر الضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة مطروح

تُنهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية ليتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة مطروح بالاسم ورقم الجلوس، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمطروح، ويمكن الاستعلام عن النتيجة فور صدورها من خلال الضغط على الرابط التالي: https://bit.ly/3HDJUrT

وأكد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح على جميع المشاركين فى أعمال تقدير درجات امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 بضرورة التحلي بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء أداء عملهم وأنه لا داعى للسرعة فى أداء العمل المكلفين به من أجل صالح أبنائنا الطلاب، مفيدًا أنه لن يتم حجب نتائج الامتحانات عن أي طالب حتى لو تخلف عن سداد الرسوم الدراسية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة أسيوط

تستأنف مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 استعدادا لطرح نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس والتي من المفترض أن يتم الاستعلام عنها عبر الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط على فيس بوك من خلال الضغط هنا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬827

مراجعات

1 من 4٬827