بسبب صفعة الشيبي.. لجنة الانضباط تعاقب حسين الشحات بـ 650 دولار واللاعب يعتذر

اعتذار حسين الشحات
اعتذار حسين الشحات

قررت رابطة الأندية المصرية اليوم الإثنين 24/7/2023، إيقاف اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه (نحو 650 دولار)، وذلك بعد واقعة اعتدائه على لاعب بيراميدز محمد الشيبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

والتقطت الكاميرات اعتداء حسين الشحات على الشيبي بـ”صفعة”، في أعقاب المباراة لتثير هذه اللقطة ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بين مطالبين بتوقيع عقوبة كبيرة على الشحات، ومن يرون أن ما فعله كان رد فعل لـ”استفزاز” من جانب لاعب بيراميدز المغربي.

اعتذار حسين الشحات

تقدم اللاعب حسين الشحات بالاعتذار عما بدر منه ضد اللاعب الشيبي في المباراة التي جمعت بينه وبين بيراميدز أمس، ونشر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه:

“بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها نتيجة استفزازات لم أتحملها وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها وأنني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير”.

وأضاف “لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئا وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعآ بشرف”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬825

مراجعات

1 من 4٬825