بعدد 3 رئيسية في كل محافظة.. افتتاح معارض أهلا رمضان منتصف فبراير الجاري

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، إن معارض أهلا رمضان بالمحافظات المختلفة سوف تفتح أبوابها أمام المواطنين بمنتصف فبراير الجاري، لافتا إلى أنه سيتم إنشاء 3 معارض رئيسية بكل محافظة كحد أدنى علاوة على الشوادر والسيارات المتنقلة فضلا عن منافذ جمعيتي، وذلك لبيع السلع الاستراتيجية بأسعار أقل من المتداولة في الأسواق.

وأفاد وزير التموين في تصريحات صحفية أنه يوجد تعاون وتنسيق بين الغرف التجارية والمحافظين للتوسع في إنشاء معارض أهلا رمضان والشوادر على حد سواء، مشيرا إلى أن السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكيه سوف تشارك فى معارض أهلا رمضان وبركن خاص.

وأكد المصيلحي، على مديرى المدريات بضرورة وأهمية الرقابه الواعيه التى تحافظ علي توافر السلع واتاحتها للمواطنين بكميات واسعار مناسبة.

وطالب وزير التموين مديري المديريات بمتابعة توافر السلع بالأسواق ولدي تجار الجملة ونصف الجملة والتجزئة مع توجيه انذار اول وثان وثالث حال عدم وجود فواتير او اذون الصرف سواء للجملة او للتجزئة ، مشيرا إلى أن الهدف ليس تحرير المحاضر، بل العمل الجاد لإتاحة كافة السلع وتوافرها بالاسواق.

وأكد المصيلحي على أهمية الرقابة الواعية والمنضبطة، حيث أن دور الوزارة الاساسي يكمن في ضمان إتاحة ووفرة المعروض من السلع الأساسية للمواطنين بالأسواق، وكذلك انتظام صرف السلع التموينية للمواطنين علي البطاقة التموينية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬631

مراجعات

1 من 4٬631