بعد إجازة 6 أيام.. عودة العمل في البنوك المصرية اليوم وهذه مواعيدها

البنوك المصرية
البنوك المصرية

تبدأ البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية والتي يبلغ عددها 37 بنكا، غدا الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، العودة للعمل في مواعيد العمل الرسمية لها بعد انتهاء شهر رمضان وإجازة عيدي الفطر 2023 وتحرير سيناء وذلك عقب إجازة استمرت 6 أيام.

وتعاود البنوك المصرية العمل بالمواعيد الرسمية بالنسبة للموظفين من الساعة 8 صباحا وحتى 4 عصرا، وبالنسبة للجمهور، فتفتح البنوك المصرية أبوابها للجمهور من الساعة 8.30 صباحا وحتى الـ 3 عصرا.

وتواصل البنوك المصرية العاملة في مصر، والتي يبلغ عددها نحو 37 بنكًا يعمل في السوق المحلية، تقديم خدماتها في تقديم الكاش للمواطنين من خلال 21.975 ألف ماكينة صراف آلي ATM على مستوى الجمهورية.

وتم زيادة تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM ومتابعة عمل ماكينات الصراف الآلي لمواجهة أي أعطال قد تطرأ عليها خلال إجازة البنوك بمناسبة عيد الفطر المبارك 2023.

وضاعفت البنوك المصرية عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات، خلال إجازة القطاع المصرفي بمناسبة عيد الفطر المبارك 2023.

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة.

أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬647

مراجعات

1 من 4٬647