بعد تعادل الأهلي أمام الطلائع في الودية الثالثة.. هل وقف كولر على التشكيلة المثالية؟

حسم التعادل السلبي مواجهة الأهلي وطلائع الجيش، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب الهلي وي السلام، وذلك في ثالث مواجهات الأهلي الودية ضمن استعداداته للموسم الجديد.

وبقرار من المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر خاض الأهلي مبارياته الودية بعيدا عن أعين الإعلام، كما منع عن هذه المباريات التغطية الصحفية.

 

الأهلي والطلائع

شهد لقاء الليلة دفع كولر بعدد من اللاعبين على مدار اللقاء، واختبار أكثر من لاعب في المركز الواحد للوقوف على التشكيل الأفضل للمارد الأحمر.

تشكيل الأهلي في ودية الطلائع

بدأ كولر اللقاء بتشكيل مكون من كلا من: “علي لطفي وأكرم توفيق ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد أشرف ومحمد فخري وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وسافيو وشادي حسين وطاهر محمد طاهر”.

وشهد الشوط الثاني الدفع بعدد من اللاعبين مثل: أيمن أشرف واليو ديانج وحسام حسن وحسين الشحات ومصطفى شوبير وكريم فؤاد.

 

ظهور بارز لشباب الأهلي

واصل مارسيل كولر منحه الفرصة للاعبين الشباب بعد الدفع بقلب الدفاع محمد مغربي العائد من الإعارة لتيبليتسه التشيكي هذا الموسم في الشوط الثاني من اللقاء.

ولعب محمد أشرف من بداية اللقاء في الجبهة اليسرى في ظل غياب التونسي علي معلول الذي لم ينتظم في تدريبات الفريق حتى الآن بعد مشاركته مع منتخب بلاده.

كما دفع كولر برأفت خليل أحد المواهب البارزة في الفريق في مركز الجناح من أجل التعرف أكثر على قدراته للاستعانة به في الفترة المقبلة.

 

عودة محمد مجدي “أفشة”

شهدت المباراة عودة اللاعب محمد مجدي “أفشة“، للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي بعد تعافيه من جراحة الفتاق التي خضع لها منذ ما يقرب من شهر.

وشارك أفشة في الشوط الثاني من اللقاء وأدى أداء جيدًا في منافسته مع اللاعب البرازيلي سافيو الوافد الجديد للمارد الأحمر، وكذلك اللاعب أحمد عبد القادر الذي يلعب في نفس المركز.

جدير بالذكر أن بانتهاء هذه المباراة يكون المدير الفني للفريق مارسيل كولر قد توقف على كافة لاعبي الأهلي، ومدى جاهزية اللاعبين للموسم المقبل، ويكون قد وضع يده على التشكيلة المناسبة للموسم المقبل بكل بطولاته الأفريقية والمحلية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬597

مراجعات

1 من 4٬597