بعد دعوة السفارة.. غرفة القاهرة تشارك في احتفالية يوم الاستقلال الهندي

رفة القاهرة تشارك في احتفالية يوم الاستقلال الهندي

شارك أحمد الوسيمي نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية نيابة عن المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة في احتفالية يوم الاستقلال الهندي التي أقيمت أمس الإثنين .
جاء ذلك بعد الدعوة التي وجهتها السفارة لغرفة القاهرة للمشاركة في الاحتفالية.
وعلى هامش الاحتفالية اتفق “الوسيمي” مع السفير الهندي ” أجيت جوبتيه” على تبادل الزيارات لبحث سبل التعاون الاقتصادي المُشترك خلال الفترة القادمة ، ودعم العلاقات التجارية الثنائية بين البلدين ومناقشة كافة السبل التي من شأنها زيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري المشترك.
وقال نائب رئيس غرفة القاهرة إنه سيتم التنسيق بين الغرفة والسفارة لتنظيم لقاءات ثنائية تجمع المُصدرين والمستوردين والمستثمرين في مصروالهند لمناقشة سبل التعاون في المرحلة القادمة ، خاصة في ظل الفرص الاستثمارية المُتاحة في مصر ، والتي تجعلنا نكثف جهودنا لترويجها ، خاصة مع مرحلة التطوير والتنمية التي تمر بها مصر مؤخرًا ، والدعم الكبير من القيادة السياسية على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي للاستثمار والمستثمرين بما يصب في النهاية في صالح اقتصادنا القومي .
كما أشار “الوسيمي” إلى أن السوق المصري به منتجات متنوعة يستطيع السوق الهندي الاستفادة منها في مختلف القطاعات ، والغرفة ستوفر كافة البيانات عن هذه المنتجات والفرص الاستثمارية المصرية ، وإتاحتها أمام مجتمع الأعمال الهندي من خلال السفارة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 1٬891

مراجعات

1 من 1٬891