بعد طرحها في مصر.. توقف صناعة ميتسوبيشي ميراج اليابانية

ميتسوبيشي ميراج
ميتسوبيشي ميراج

أعلنت ميتسوبيشي اليابانية عن أنها بصدد إيقاف تصنيع سياراتها “ميراج”، حيث أن الشركة منذ فترة وهي تعتذر عن عدم قدرتها على تلبية طلبات الألوان والاكسسوارات، وقد تم ذكر ذلك في بيان للشركة تم نشره على الموقع الرسمي لها.

يأتي هذا القرار بعد إعلان وكيل ميتسوبيشي في مصر “ميتسوبيشي موتورز” عن طرح السيارة رفقة النسخة السيدان أتراج التي عادت بعد سنوات.

ميتسوبيشي ميراج

ميتسوبيشي ميراج

ظهر الجيل الحالي من سيارات ميراج لأول مرة خلال العام 2011، ووصلت إلى الأسواق في عام 2012، وحصلت على أول تعديل منتصف العمر فيس ليفت في عام 2017، ثم حصلت على ثاني تعديل منتصف العمر فيس ليفت في عام 2019.

يعتبر الجيل الحالي من سيارات ميراج قديم نسبيًا فهذه السيارة طورت وتواجدت في الأسواق منذ أكثر من 12 عامًا تقريبًا، مع حجمها الصغير والمنافسة القوية بين الهاتشباك والـ SUV لن تصمد ميراج طويلًا على ما يبدو.

ولم تعلن ميتسوبيشي اليابانية حتى الآن عن خططها لتقديم جيل جديد من سيارات ميراج، ولم تظهر أي صور توضح تلك الاختبارات، الأمر الذي يؤكد أن ميراج اقتربت من خط النهاية بشكل نهائي أو بشكل مؤقت.

وتنتج ميتسوبيشي سياراتها “ميراج” في مصانع خاصة بها، الأول في مدينة ليم شابانج في تايلاند، والثاني في مدينة سانتا روزا في الفليبين.

ميتسوبيشي ميراج 2019
ميتسوبيشي ميراج 2019

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬358

مراجعات

1 من 2٬358