بعد قليل.. من يحسم بطولة سوبر اليد الأهلي أم الزمالك؟

يترقب عشاق كرة اليد في مصر والوطن العربي المواجهة النارية التى تجمع الأهلى والزمالك بنهائي سوبر كرة اليد بعد قليل، وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة مساء، والتي تقام على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والتى استضافت البطولة على مدار ثلاثة أيام متتالية.

نتائج الأهلى والزمالك في بطولة سوبر اليد

شهدت البطولة فوز الزمالك على سبورتنج السبت الماضي بنتيجة 37/36 فى الوقت الإضافي بعد التعادل فى الوقت الأصلي بنتيجة 29/29، قبل أن يلتقى الأهلى مع سبورتنج مساء أمس فى نفس التوقيت ويحقق الفوز بنتيجة 21/20. 

ويركز الزمالك فى اللقاء الذي سيقام بعد قليل على خبرات الثنائى أحمد الأحمر وأكرم يسرى ومعهم الصفقتين الجديدتين محمد ياسين وشادى خليل، بينما يضم الأهلى فى صفوفه صفقتين جديدتين وهما راؤول نانتس البرازيلى القادم من دينامو بوخارست الروماني و شهاب عبد الله قادما من طلائع الجيش.

موعد انطلاق دوري المرتبط لكرة اليد

حددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم، مسبقا، 13 سبتمبر موعداً لانطلاق دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2002 لموسم 2022 / 2023، كما تم تحديد 16 سبتمبر لانطلاق دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2004. 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مسبقا انطلاق مسابقة دورى المحترفين للموسم المحلى الجديد 2022 / 2023 يوم 16 سبتمبر الجارى خلال المؤتمر السنوى للاتحاد.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] فريق نادي الزمالك لكرة اليد على نظيره الأهلي في نهائي كأس سوبر اليد بنتيجة 27-23، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أحدث الأخبار

1 من 1٬296

مراجعات

1 من 1٬296