بـ 15 طعنة مقتل طالبة إعلام الشروق على يد زميلها

جريمة قتل
جريمة قتل

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر عن مقتل الطالبة سلمى ب. م. البالغة من العمر 20 عامًا طالبة بكلية الإعلام جامعة الشروق وتقيم في مركز أبو حماد، وقد وجدت الجثة مطعونة بـ 15 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها، وقد عثر عليها ملقاة في مدخل عمارة محجوب والتي تقع بجوار محكمة الزقازيق، وتم نقل جثمان سلمى إلى مشرحة مستشفى الأحرار وذلك من أجل التحفظ عليها لحين إجراء الطب الشرعي المعاينة والفحص.

وقد كشفت المعلومات الأولية، أن الشاب أنهى حياة المجني عليها، بعدما سدد لها نحو 15 طعنة في أنحاء متفرقة بالجسد كما ذكرنا، وذكر عدد من الأشخاص بمحيط الواقعة أن المجني عليها طليقة الجاني، لكن لم نتثبت من صحة هذا القول حتى الآن.

وفي محيط الحادث فرضت الأجهزة الأمنية؛ كردونًا أمنيًا حول موقع الجريمة، فيما جرى ضبط المتهم، بعد دقائق من ارتكاب جريمته، وجرى التحفظ عليه في قسم شرطة أول الزقازيق.

تشريح جثة طالبة إعلام الشروق

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية وقيادات المديرية تواجدوا بمحيط وموقع الجريمة فور وقوعها، وجرى فرض كردون أمني حول مسرح الجريمة، والكل بانتظار قرار تشريح الجثمان، وبيان سبب الوفاة، وتشهد المنطقة في الوقت الحالي تواجد أمني مكثف للاستماع إلى شهادة الشهود وفحص الكاميرات وغير ذلك من مهام أمنية.

ولا أحد يعلم أسباب هذه الجريمة حتى الآن، إلا أن الحادث يبدو كحادث الطالبة نيرة أشرف التي قتلت على يد زميل لها أمام الكلية أثناء الذهاب لأداء امتحانات آخر العام، وسوف نتابع في الساعات المقبلة تفاصيل أكثر عن الواقعة وسنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] مفاجآت جديدةفي واقعة مقتل الفتاة “سلمى” فتاة الزقازيق على يد زميل لها يدعى “إسلام” بمدخل أحد العمارات […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬620

مراجعات

1 من 4٬620