بمقدم 5% “أكام الراجحي” تعلن عن طرح وحدات مشروع DOSE

أكام الراجحي
أكام الراجحي

أعلنت شركة “أكام الراجحي” للتطوير العقارى عن أسعار وحدات مشروعها الجديد DOSE، القائم بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الجديد، والذي تم تنفيذه باستثمارات تقدر بحوالي 8 مليارات جنيه على مساحة 125 فداناً .

وتنوعت المساحات المطروحة من قبل الشركة بين فئة الوحدات الفندقية التي تم الإعلان عنها لأول مرة داخل كومباوند بالساحل الشمالي، فتبدأ المساحات المطروحة من 68 متر وتتميز المساحات المطروحة المختلفة بأنها تطل على البحر مباشرة، وتوجد هناك مساحات متنوعة اخرى تتمثل فى وحدة فندقية على مساحة 98 متر يصل سعرها إلى ما يقرب من 2 مليون و960 ألف، وتبلغ أكبر مساحة فى الوحدات الفندقية ما يقرب من 143 متر وتصل قيمتها إلى حوالي 3 مليون و980 ألف جنيه.

مقدم حجز الوحدات بمشروع DOSE

فيما يخص قيمة المقدم الذي سيدفع للوحدات، أعلنت شركة أكام الراجحي، أن أسعار المقدمات بمشروع “دوس” تم تقسيمها على 3 فئات، الفئة الأولى تتمثل في مقدم نسبته 5%، على أن يتم السداد خلال 7 سنوات، والفئة الثانية تتمثل فى دفع مقدم نسبته 10% وتصل مدة سداد التقسيط على ما يقرب من 8 سنوات.

وتقدم شركة “أكام الراجحي” خدمة جديدة فيما يخص سداد ثمن الوحدات ربما لم تتكرر هذه الخدمة بمنطقة الساحل الشمالي، تتمثل فى إمكانية التقسيط على مدة وصلت لـ10 سنوات، أما عن التاون هاوس فقد تصل المساحات إلى 157 متر، ويصل سعر الوحدة لما يقرب من 6 مليون و200 ألف جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬630

مراجعات

1 من 4٬630