بنك saib يشارك في اليوم العربي للشمول المالي بمزايا وعروض مجانية

فعالية الإحتفال باليوم العربى للشمول المالى2

يشارك بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري في فعالية الإحتفال باليوم العربى للشمول المالى خلال الفترة من 1 إبريل حتى 15 إبريل 2023 تحت رعاية البنك المركزي.

ويقدم بنك saib باقة متنوعة من ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ البنكية، بالإضافة إلى العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز العملاء على فتح حسابات بنكية للعملاء الجدد.

وتواجد البنك في عدة أماكن لفتح حسابات وإصدار بطاقات الخصم المباشر وإصدار إسورة الدفع الذكية وفتح حسابات الشباب والترويج للمنتجات البنكية، بالإضافة إلى توزيع هدايا رمضانية وجوائز قيمة.

جدير بالذكر أن اهتمام البنك بفئة الشباب يأتي إيماناً بأنهم شركاء أساسين في التنمية والتطوير، كما ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي لتغطية المناطق النائية والوصول إلى الفئات المهمشة.

وقام البنك بتفعيل أكثر من منتج لدعم الشمول المالي مثل المحفظة الذكية الخاصة بالبنك وأيضاً إصدار بطاقات مسبقة الدفع، كما يساهم التحول الرقمي والذي يدعو له البنك المركزي في دعم الشمول المالي.

لذا، يقوم البنك بالتركيز على تقديم وتطوير المنتجات الرقمية، كما يهتم بشرائح مختلفة في المجتمع، مثل محدودي الدخل والمرأة والشباب وغيرهم، مما يساهم بشكل كبير في الإستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الاقتصادي للدولة.

جدير بالذكر أن بنك saib قام بطرح منتجات متنوعة لاستهداف فئات مختلفة من المجتمع لدمجهم في القطاع المصرفي وتوعية الجمهور عن طريق الفروع ومواقع التواصل الاجتماعي ضمن فعاليات الشمول المالي السابقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬630

مراجعات

1 من 4٬630