تعرف على أودي RS e-tron GT الكهربائية الجديدة في مصر

قامت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف “EATC“، الوكيل الحصري لعلامة أودي الألمانية في مصر بطرح طرازات e-tron الكهربائية في السوق المحلي، لتدخل السوق المحلي لأول مرة في 2024 ووفق الوكيل فسوف يتم توفير RS e-tron GT الرياضية؛ و Q8 e-tron بنمطيها الـSUV وكروس باك.

مواصفات أودي RS e-tron GT الكهربائية

تعتمد أودي الرياضية RS e-tron GT على محركين كهربائيين يولدان قوة 598 حصان ميكانيكي وتصل إلى 646 حصان عند تفعيل نظام Launch Control.

تنطلق أودي RS e-tron جران توريزمو من الثبات إلى 100 كم/س في 3.3 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 250 كم في الساعة.

بطارية ليثيوم أيون بقدرة 83.7 كيلوواط/ساعة، ويصل مدى السير في الظروف الاعتيادية قبل الحاجة لإعادة الشحن 495 كم.

مقصوة أودي RS e-tron GT مزودة بمجموعة من الشاشات التي تعل باللمس، أكبرها شاشة عدادات مثبتة أمام السائق قياس 12.3 بوصة، وثانية للتحكم في برامج السيارة والترفيه قياس 10.1 بوصة. بالإضافة إلى شاشة Head-up display لعرض البيانات على زجاج السيارة الأمامي.

كما زودت السيارة بمثبت سرعة ومحدد للسرعة ونظام تعليق متأقلم، بالإضافة الي نظام المساعدة في الإضاءة الليلية Night vision assistant، ونظام التنبيه عند مغادرة الحارة المرورية Lane departure warning وغيرها.

السيارة بها تكييف أوتوماتيك ثلاثي النطاقات، ونظم إضاءة بـ30 لونًا مختلفا؛ فضلًا عن مقاعد رياضية فئة “Pro” قابلة للتعديل كهربائيًا وبها ذاكرة داخلية، ونظام صوتي محيطي Bang & Olufsen مشابه للنظام المتوفر بـQ8 الكبيرة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬002

مراجعات

1 من 5٬002