جهاز مدينة الشروق: إزالة مخالفات بناء في مهدها بدور السطح بمناطق متفرقة

مدينة الشروق

صرح المهندس على سعد، القائم بأعمال رئيس جهاز مدينة الشروق، بأن لجنة الإزالة الفورية بمشاركة قوة قسم شرطة التعمير، تمكنت من إيقاف وإزالة 3 مخالفات بنائية فى مهدها، حيث تمثلت تلك المخالفات فى قيام أصحابها بالشروع فى زيادة النسبة البنائية بدور السطح بأحد العقارات بالمخالفة لتراخيص البناء.

وأوضح المهندس على سعد، أن اللجنة قامت بإزالة الشَّدات الخشبية بعقارات سكنية تقع بمناطق حي النادى، والحي الثالث، والمنطقة الرابعة عمارات، كما تم التحفظ على أدوات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المخالفات.

وطالب القائم بأعمال رئيس الجهاز، أصحاب قطع الأراضي، بالالتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الاستثمار فى البناء طبقاً للتراخيص حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدا عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم حفاظاً على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

وفي ذات السياق، قاد المهندس على سعد، حملة لضبط المخالفات والظواهر العشوائية ومنها منع ظاهرة النباشين والباعة الجائلين، حيث أسفرت الحملة عن ضبط مركبات متنوعة لاستخدامها في أنشطة مخالفة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أصحاب المخالفة، موجهاً باستمرار الحملات يومياً والتعامل مع العشوائية بكل حسم حرصاً على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 2٬357

مراجعات

1 من 2٬357