جوزيه جوميز مديرًا فنيًا للزمالك لموسم ونصف

جوزيه جوميز مدير فني نادي الزمالك
جوزيه جوميز مدير فني نادي الزمالك

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب فريق كرة القدم الأول ولمدة موسم ونصف، وقد تم إنهاء كافة التفاصيل مع المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء.

مسيرة جوزيه جوميز في التدريب

بدأ جوزيه جوميز مسيرته في التدريب في منتصف العشرينيات من عمره، عندما عمل كمساعد مدرب في أندية باسوش دي فيريرا وكوفيليا البرتغالية، كما عمل كمدرب للأحمال في بعض الأندية مثل جيل فيسنتي وبنفيكا وبورتو بالبرتغال ومالاجا الإسباني وباناثينايكوس اليوناني.

وتولى جوزيه جوميز منصب المدير الفني لفريق فيدتوتون المجري وبعدها قام بقيادة التعاون السعودي، ثم انتقل لتدريب فريق أهلي جدة السعودي قبيل تولي تدريب فريق بني ياس الإماراتي، ثم رجع مرة أخرى لقيادة التعاون السعودي في نفس العام.

ودرب جوميز فريق ريو أفي، و بعدها قاد ماريتمو البرتغالي، ثم تولى القيادة الفنية لفريق ألميريا الإسباني، ليعود مجدداً بعد ذلك إلى التعاون السعودي، ثم تولى تدريب بونفيرادينا بالدوري الإسباني وخاض جوزيه جوميز آخر تجاربه التدريبية مع فريق تشافيس البرتغالي الذي رحل عنه في سبتمبر الماضي.

يذكر أن جوميز خلال مسيرته التدريبية أدار 389 مباراة فاز في 141 وهزم في 160 وتعادل في 88 ولم يحصد سوى بطولة وحيدة وهي السوبر السعودي مع نادي الأهلي السعودي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬644

مراجعات

1 من 4٬644