https://pinup-play.in/https://1-win-online.com/slot 1winpin up azerbaycanpinup

“جي بي كورب” تطرح “هيونداي ستاريا” بسعر مليون و100 ألف جنيه

هيونداي ستاريا 2022
هيونداي ستاريا 2022

طرحت مجموعة جي بي كورب الوكيل الحصري في مصر لعلامة هيونداي الكورية السيارة ستاريا Staria الـMPV متعددة الأغراض في فبراير 2023، وتوفرها بفئة واحدة من التجهيزات.

وتأتي سيارة “ستاريا” موديل 2022 بمقصورة تتسع إلى 11 راكبًا ومقاعدها قماشية، مع إمكانية طي الصف الثاني من المقاعد وتحريكه للأمام والخلف لسهولة دخول الركاب للسيارة، علاوة على ذلك يمكن تحريك الصف الثالث والرابع من مقاعد السيارة، وأيضًا يمكن رفع قاعدة الصف الرابع لزيادة مساحة التخزين الخلفية وإفراغ مساحة أكبر للحقائب.

هيونداي ستاريا 2022

مواصفات هيونداي ستاريا 2022

يرصد موقع “اقتصادنا” مواصفات سيارة هيونداي ستاريا 2022، وهي كالتالي:

  • تعتمد سيارة هيونداي ستاريا على محرك ديزل سعة 2200 سي سي، مزود بشاحن توربيني، ومتصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات، مع خزان للوقود سعة 75 لتر.
  • السيارة مزودة بمكابح مضادة للانغلاق ABS، وتوزيع قوة المكابح إلكترونيًا EBD، نظام الاتزان الالكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند المرتفعات، وخاصية إيقاف السيارة بعد التصادم، ووسائد هوائية للسائق – والراكب الأمامي.
  • السيارة مزودة بشاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، وشاشة وسطية مقاس 3.8 بوصة، يمكن التحكم من خلالها في الراديو، مع إمكانية توصيل USB، أو توصيل الهاتف من خلال البلوتوث، مع 4 مكبرات للصوت، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة المهام قابلة للإمالة والامتداد، ومكيف هواء يدوي.
  • مصابيح ستاريا الأمامية هالوجين، مع خاصية الإضاءة النهارية ليد LED، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وسبويلر خلفي.

سعر هيونداي ستاريا 2022

تطرح سيارة هيونداي ستاريا 2022 في سوق السيارات المصرية بسعر مليون و100 ألف جنيه، حيث أنها تطرح بفئة واحدة فقط.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬263

مراجعات

1 من 5٬263