دنيا ذهني: مسؤولية رفكو لا تتوقف عند مجرد تحقيق الأرباح

دنيا ذهني
دنيا ذهني

أكدت المهندسة دنيا ذهني عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير ان المسئولية الاجتماعية للشركات لاتكتفى بدعم تطور المجتمع فحسب، ولكن تدعم الإدارة المستدامة لجميع أنشطة أعمالنا اليومية. نحن ندرك ضرورة أن يكون للشركات دور إيجابى فى المجتمع والاقتصاد ككل، وبالتالى نؤمن أن مسئولية الشركة لا تتوقف عند مجرد تحقيق الأرباح.

واكدت ذهنى قائلة : تعنى الاستدامة إدراك وفهم القضايا المجتمعية والإقتصادية، وأن ظروف المعيشة فى المجتمع مرتبطة ببعضها البعض. ولذلك نركز على الاستثمار المجتمعى فى القضايا ذات التأثير الحيوى مثل توظيف الشباب وتمكين المرأة.

أشارت: عبر توفير تجربة عقارية ناجحة لعملاءنا، والذين هم جزء من المجتمع، نساعد على ترويج القيم، الاستدامة، والاحترام للمجتمع من حولنا. ولذلك نؤمن بضرورة وجود قيم ومبادئ مشتركة فيما بيننا.

وعبرت المهندسه دنيا ذهني عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير ‏عن سعادتها بتحقيق رفكو نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة مؤكدة أن المرحلة المقبلة تحتاج لمزيد من التكاتف للوصول للأفضل دائما .

واوضحت: فى أعقاب الانطلاق الناجح للمسئولية الإجتماعية للشركات فى شركة رفكو منذ نشأتها، يسعدنا أن نواصل نفس نهج المخرجات الإيجابية فى مصر مع انطلاق إطار أعمالنا للمسئولية الإجتماعية للشركات

جدير بالذكر أن المهندسه دنيا ذهني تؤمن دائما أن النجاح يحتاج إلى عدة معايير ومهارات مختلفة ، ابرزهم أن يكون هناك روح تعاون بين الجميع للوصول إلى المستهدف ، وهذا ما استطاعت أن تحققه داخل شركة رفكو للانشاء والتعمير ، وقدرتها على خلق جو من المرح والبهجة والسرور مع الموظفين ، بشهادة عدد كبير من الموظفين بالشركة ، لذلك أطلقوا عليها لقب وزيرة السعادة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬149

مراجعات

1 من 4٬149