د. ” النحراوي “.. استشاري بـ”طب قناة السويس” يكشف الطريقة الآمنة لتلوين العيون

الدكتور أسامة النحراوي
الدكتور أسامة النحراوي

كشف الدكتور أسامة النحراوي، أستاذ العيون بكلية الطب جامعة قناة السويس، عن تفاصيل تجميل لون العيون، بعد أن اصبحت صيحة بين الفتيات خلال الفترة الأخيرة.

وقال «النحراوي» لـ«اقتصادنا»: إن تجميل لون العيون له عدة طرق، أبرزها العدسات اللاصقة الملونة، وجلسات ليزر لتفتيح لون القزحية، وكذلك عملية بالفيمتوليزر لتلوين القرنية بالصبغة الفرنسية.

وأشار قائلًا: «كل إنسان يناسبه طريقة معينة ويتم تفصيل الطريقة على حسب درجة لون العيون، وألوان العيون فى الأسرة وعلى حسب الرغبة وعلى حسب حالة العين الصحية وضغط العين وعمق الخزانة الأمامية ودرجة قوة او ضعف النظر».

وأوضح أنه يتم فى أثناء الكشف عمل تصوير طبي مكبر وبالميكروسكوب للعينين ومنه نستطيع تحديد درجة لون العين وتحديد اى الطرق تكون أنسب للإنسان، حيث انها يتم تفصيل الطريقة المناسبة للإنسان»، لافتًا إلى أن بعد ذلك يتم إجراء فحوصات وبعد الفحوصات يتأكد الصلاحية لإجراء التفتيح أو التلوين.

وذكر أن هذه الطرق آمنة ودولية ويتم عملها منذ أكثر من عشر سنوات فى امريكا وأوروبا ويمكن ان تقوم بالبحث فى الإنترنت، ونقوم بارشاد الراغبين في ذلك على شركات تساعد فى التقسيط بشروط ميسرة .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 5٬134

مراجعات

1 من 5٬134